Yasmina

ياسمينة تتعرف على جميع أسرار السلطانة هيام من خلال هذه المقابلة، تعرفي عليها!

السلطانة هيام من حريم السلطان! من منا لم تتابع هذا البرنامج التركي فضلاً للشخصيات التي قدمها، لا سيما شخصية السلطانة هيام القوية والفريدة من نوعها! كانت هذه الشخصية محور الحديث لفترة طويلة من الزمن. ولكن بعيداً عن عالم البرامج التلفزيونية وعالم التمثيل، من هذه السيدة التي لعبت هذا الدور بإمتياز، وما هي أبرز مقومات شخصيتها؟

كما تلاحظين في الفيديو المرفق أعلاه، تعرفت محررة ياسمينة في دبي على الممثلة التركية مريم أوزرلي خلال تواجدها في الإمارات العربية المتحدة لإطلاق منتجاتها التجميلية. أطلقت مريم أوزرلي، علبة تحتوي على ماسكارا للنهار وماسكارا للليل وكحل رطب وجاف.

لاقت هذه المجموعة إعجاب عاشقات عالم التجميل والمكياج، لا لأنها تحمل إسم هذه الممثلة التركية المشهورة، بل لنوعيتها العالية الجودة. لا سيما أنها عملت لمدة عامين على هذه المجموعة وتنقلت بين ميلانو وباريس لتقدم منتجاتعالية الجودة بأسعارٍ معقولة.

تتميز مريم بشخصية مرحة وحيوية جداً، كما جذبتنا بتواضعها. أشارت خلال المقابلة أنها لطالما كانت مهتمة بعالم الماكياج إذ أنها عملت كأخصائية ماكياج لدى إحدى الشركات الفرنسية قبل أن أصبحممثلة. كما بدأت في استخدام أدوات الماكياج عندما كنت في الثانيةعشرة من عمرها. والسبب وراء إطلاق ماسكارا للنهار وماسكارا للليل أنها لم تجد يوماً الماكسارا المثالية. قدمت لكِ إذاً ماسكارا أساس وماسكارا ثانية للحصول على رموش طويلة وكثيفة.

تعرفنا على وجبتها المفضلة وروتينها اليومي وسر سعادتها في الحياة. اكتشفي إذاً جميع أسرار وأبرز مقومات المنتجات الجديدة للحصول على إطلالات النجوم. ولا تنسي مشاركتنا رأيكِ في خانة التعليقات!

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها