ياسمينة تحتفي بإنجاز الممثلة السعودية سمر شِشّة بعرض فيلمها "كيان" في السينما

ياسمينة تلتقي الممثلة السعودية سمر شِشّة

تحتفي ياسمينة بهذا اللقاء الخاص بإنجاز الممثلة السعودية سمر شِشّة، التي أنطلق عرض فيلمها “كيان” في صالات السينما في المملكة.

ias

ضمن سلسلة من النجاحات المتلاحقة، استطاعت الممثلة السعودية سمر شِشّة من تحقيق إنجازات كبيرة في مجال التمثيل وصناعة الأفلام، فقد نالت في الآونة الأخيرة جائزة النخلة الذهبية كأفضل ممثلة ضمن مسابقة الأفلام الطويلة في الدورة الثامنة في مهرجان أفلام السعودية، فتعرفي عليها وعلى أهم إنجازاتها في هذا الحوار الشيّق…

حدثينا بالبداية عن مراحلك وبداياتك في مجال التمثيل والكتابة، ومتى بدأت موهبتك الفعلية بالنضوج؟

هويت التمثيل والكتابة منذ أن كنت في المدرسة، ولكني لم أعتقد في يوم من الأيام بأن تكون هذه الموهبة مجالي ومهنتي في الحياة، حظيت بتجربتي الحقيقية الأولى عام 2013 في “كاش” Web Series من كتابة وإخراج محمود الصباغ، ومنذ ذلك الحين وقعت في غرام الكاميرا والتمثيل، وقررت تطوير نفسي في هذا المجال، لذلك التحقت لدراسة مجال التمثيل في لوس أنجلوس، ومن بعدها عدت إلى الوطن ومثلت الفيلم القصير “جدة بعد منتصف الليل” من إخراج عبد الاله القرشي، وتبعه فيلم “مخرج 5” من إخراج خالد نادر شاه، بعد هذه التجربتين زاد حماسي وشغفي في هذا المجال أكثر، وقررت أن يكون مجالي لبقية حياتي، وأعد نفسي من المحظوظين لأنني التقيت بشغفي.

أتقان العمل والأداء الصادق القريب للقلب هو مساري

خلال فترة ليست بالطويلة تمكنت من خوض العديد من التجارب المسرحية والتمثيلة في مسلسلات، وأفلام، ما العوامل التي أسهمت بنجاحك؟

أعتبر أن الشغف هو أهم العوامل التي مكنتني من تحقيق هذه الإنجازات، وذلك لكوني بدأت في هذا المجال قبل أن يكون هناك صالات سينما في المملكة.

هل تعدين نفسك من المهوسين بالكمال فيما يتعلق بأدائك في التمثيل، وهل لديك حس منافسة عالي؟

لا أحب استخدام الكلمات السلبية للصفات الإيجابية، فأنا لست مهووسة بالظهور بأفضل أداء، فأنا إنسان ومن الطبيعي أن أحب الظهور بشكل جيد، لذا دائمًا ما أذكر نفسي بقول الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام:” إذا عمل أحدكم هملًا فليتقنه”، لذا أهتم بتقديم الأداء الصادق والقريب من القلب في كل عمل، أما بالنسبة لحس المنافسة العالي، فأعتقد أنه من الأشياء التي تدفع الجميع لإعطاء أفضل ما لديهم لكنني صدقًا لا أكترث كثيرًا.

شعوري بالفوز بلقب أفضل ممثلة لا يوصف

 ينطلق حاليًا فيلمك “كيان” في صالات السينما ما مدى حماستك وماذا تعني لك هذه الخطوة؟

متحمسة جدًا جدًا لعرض فيلمي على جماهير السينما، وهذه الخطوة تعني لي الكثير في حياتي المهنية، وأتمنى أن يستمتع الجمهور بالفيلم، وهذا الإنجاز ما هو سوى البداية.

نلت أخيرًا لقب أفضل ممثلة من خلال عملك في فيلم “كيان” صفي لنا شعورك أثناء إذاعة أسمك لتسلم الجائزة؟

شعور جميل ولا يوصف، فقد أحسست بالحفة والثقل في آن واحد، وكأنني أشاهد نفسي تفوز وتحصل على الجائزة، وكأني أنا ولست أنا… صدقًا أشعر بالامتنان لجميع من رافقني في رحلتي التمثيلية.

تحت شعار هي لنا دار تقام فعاليات واحتفالات اليوم الوطني السعودي، حدثينا عن الوطن وكيف كان لك دار لتميز والبروز على الساحة؟

أهنئ المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا باليوم الوطني وسعيدة بكوني أعيش فترة شبابي في هذا العصر الذي تزايدت فيه الفرص وتفتحت فيه الأبواب للإبداع والمبدعين أكثر من أي وقت مضى.

أخيرًا، ماذا تحضرين في الوقت الحالي وماهي طموحاتك على المدى البعيد؟

لا يمكنني البوح عن تحضيراتي الحالية، لكنني أعمل في هذه الفترة على تطوير فيلمي القصير ومسلسلي القصير.

ختامًا، ألق نظرة على مقابلة ياسمينة مع الممثّلة السعوديّة ميلا الزهراني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية