Yasmina

ياسمينة تحضر سهرة YSL Beauty Tatouage Couture في دبي

ياسمينة تحضر سهرة YSL Beauty Tatouage Couture في دبي

750 مدعواً من أهم الفنانين والموسيقيين والمصممين وعارضي الأزياء ومؤثّرين ومؤثرات ونجوم حتفلوا سوياً بإطلاق أحدث مستحضرات YSL Beauty وهو أحمر الشفاه طويل الثبات Tatouage Couture Ultra Matte الثوريّ الأنيق. وقد توجّهت ياسمينة من بيروت إلى دبي خصيصاً لحضور المناسبة المميّزة التي أضاءت ليل دبي.

استمتع المشاركون في السهرة ليل الجمعة الفائت في السادس عشر من مارس بأجواء لا تُنسى بفضل عروض ترفيهية مختلفة شملت جهاز توزيع أحمر الشفاه، حجرة الوشم ورسّامي الوشوم الذين أبدعوا برسومات رائعة، محطّات الماكياج التي منحت الحضور بإطلالات جديدة جريئة طوال الليل، وأمهر الـ DJ في المدينة. فكانت ساعات رائعة فيها الكثير من الجمال والتألق وسط الموسيقى الصاخبة.

حضور حاشد في الحفل

ولقد اكتسبت YSL Beauty عن جدارة شهرتها المتزايدة باعتبارها علامة مستحضرات التجميل الفاخرة الأكثر جرأة واحتفاليّة. ويتميّز Tatouage Couture Ultra Matte بتركيبة فريدة تبدو "طبيعيّة ولا تجفّ"، مستوحاة من إبداع حبر الوشوم. ويوفّر أحمر الشفاه هذا إمكانيّة تطبيق دقيقة ومضبوطة عند رسم شكل الشفاه، وهو متوفّر في 18 لونًا لمنح 18 إطلالة ساحرة، من النيود إلى الأحمر، ومن الفوشيا إلى العنّابي.

وياسمينة تعدك قريباً بلقاء حصري مع خبيرة ماكياج إيف سان لوران العالمية إيمان بوتاري.

إقرئي المزيد:ياسمينة تلتقي مبتكر العطور فابريس بيليغران ليتحدث عن أحدث ابتكارات Yves Saint Laurent

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر