ياسمينة تختار لك 5 مستحضرات ماكياج تعزز جمالك هذا الموسم

لأنّ ياسمينة تواكب كل جديد في عالم الجمال لأجلك، ولأنّها تسعى دوماً لأن تنقل إليك أحدث إصدارات الماكياج، تفي بوعدها الدائم لك، وتعرّفك على أجمل وأحدث ابتكارات أهم دور التجميل والماركات العالمية لتتألقي حسناً وجاذبية هذا الموسم، وفي كل موسم!

ias

  • مجموعة 7 Lights Powder Revival Centennial Edition من Shiseido: تحت عنوان "7 قوى طبيعية تدوم طويلاً" تقدّم شيسيدو إصدارها المحدود والمميّز، حيث تضم هذه المجموعة سبع درجات من البودرة المفككة أو غير المضغوطة لتناسب مختلف ألوان البشرة، وهي: الأبيض، والأصفر، والأشقر، والروز، والفاوانيا، والأخضر، والبنفسجي. صُمم هذا المنتج وفقاً لأحدث التقنيات ويمنح بشرتك ملمساً رقيقاً وناعماً.
مجموعة 7 Lights Powder Revival Centennial Edition من Shiseido
  • La Petite Robe Noire من Guerlain: قام أوليفييهإيشودوميزون بتصميم هذا الماسكارا العالمي المثالي لها ضمن لون أسود كثيف قادر علىالتكيّف مع كافّة أشكال الأهداب، ممّا يساهم في تعزيز جمال عينَيك وخلق أسلوب يتراوحبين الطبيعي إلى الأكثر تطرّفاً مع فرشاة محترفة وتصميم حصري ورأس مذهل. 
La Petite Robe Noire من Guerlain
  • مجموعة Berries & Chocolate من Bobbi Brown: "الشوكولاتة الداكنة والتوت هما مصدر الباليت الجديدة، المخصصة لموسم العطلات، حيث تقدم بوبي إثنتان من الباليت الفاخرة المستوحاة من بهجة الموسم. تشتمل كل منهماعلى أربعة ألوان مت ولامعة محدودة الإصدار من الآيشادو – البيج الفاتح والآسودوالبني والبرونز، إلى جانب ثلاثة ألوان من IntensePigment Liner-من أجل أمسيات العيد. (إجعلي الفوز حليفك مع Le Rouge Crayon De Couleur من CHANEL).
مجموعة Berries & Chocolate من Bobbi Brown
  • أحمر شفاه Lips & Boys من Tom Ford: توم فورد يقدم Lips & Boys، النسخة الثالثة المعدلة من مجموعة أحمر الشفاه الأصلية، بألوان تحمل أسماء رجال ممن يلهمون توم فورد و يستحوذون على إعجابه. وتشتمل على 50 لوناً، كاشفة عن 25 لوناً جديداً وتشتمل، للمرة الأولى، 10 على ألوان عصرية بلمسة نهائية مت. كل لون منها يعزز تفردك ويحفز رغبتك على الحصول على مزيد من الألوان التي تتناسب مع مختلف حالاتك المزاجية.
أحمر شفاه Lips & Boys من Tom Ford:
  • مجموعة Washington DC من OPI: هي حصيلة التعاون بين العلامة التجارية مع المرشحة إلى جوائز إيمي وغولدن غلوب الممثلة كيري واشنطن، التي تمت مؤخراً تسميتها أول سفيرة إبداعية على الإطلاق للعلامة التجارية، حيث عملت بشكل وثيق مع المؤسِّسَة المشارِكة في OPI وسفيرة العلامة التجارية، سوزي وايس-فيشمان، على تطوير وتَسميَة 12 لوناً باقياً بشكل دائم وثلاث نسخ محدودة، والمتوفرة في تركيبتي طلاء وجل ملوّن للأظافر GelColor على حد سواء.
مجموعة Washington DC من OPI

إقرئي المزيد: مستحضر ماكياج تحصلين عليه إذا مزجت كريم الأساس بظلال العيون..ما هو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية