ياسمينة تزور فندق Dorsett Shepherds Bush في لندن

في قلب لندن النابضة، يقع فندق Dorsett Shepherds Bush, العريق بغرفه وأحنجته الـ317 التي تحكي فصول الحضارة الصينية مستوحياً ديكوره الداخلي من تاريخها وألوانها، زخرفة فنونها التي تنطوي على عمر من الابداع والتجدد.

ias

يكاد الذهول لا يفارقك متى تنقلت في أرجاء الفندق انكليزيّ الهوى، أدخلت احدى أجنحته الفخمة التي تطلّ على حدائقه المرسومة باتقان يحاكي أناقة الداخل أم أكملت جولتك وصولاً الى البار الذي يحتضن آلة البيانو التي تحكي بدورها مئات من حكايا ما شهدت عليه في هذا الصرح اللندني.

العصريّة تحضر بقوّة في كل أرجاء الفندق
العصريّة تحضر بقوّة في كل أرجاء الفندق

ولكون فندق Dorsett Shepherds Bush يعود بحقبته الى ثلاثينيات القرن الماضي، فهذا لا يعني أن العصرية أضلّت طريقه، لا بل عكس ذلك ما ستلمسينه في تجهيزات الفندق أكان في غرفه أم في المساحات المشتركة وحسن الضيافة وسبل التواصل مع المسؤولين عن راحتك أو مع العالم الخارجي. 

الراحة والفخامة: ثنائية لافتة في Dorsett Shepherds Bush
الراحة والفخامة: ثنائية لافتة في Dorsett Shepherds Bush

ويوفر فندق Dorsett Shepherds Bush مكان إقامة أنيق ومريح للمسافرين الوافدين بهدف استكمال الأعمال والترفيه على حد سواء للاستمتاع والاسترخاء واكتساب أروع الخبرات والذكريات.

ولا تكتمل الجلسة من دون الشاي الإنكليزي
ولا تكتمل الجلسة من دون الشاي الإنكليزي

ولأنّ محطتك اللنذنية لا تكتمل الاّ بعد توأمتها مع الشاي الأسود ذي الجودة العالمية، يخصّك فندق Dorsett Shepherds Bush, بمجموعة حلويات تطبع جلستك وتتسلل الى ذكريات رحلتك كأشهى ما تناولت وتذوّقت!

اقرئي المزيد:أفخم صالونات الشاي في لندن لاجازتك القادمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية