Yasmina

ياسمينة تزور مطعم أكيرا باك في فندق W في منطقة النخلة وتتمتع بتجربة فريدة من نوعها

اكتشفي المزيد عن تفاصيل زيارة ياسمينة لمطعم أكيرا باك

قامت ياسمينة بزيارة مطعم أكيرا باك، الجديد الذي افتتح في فندق W، والذي يشتهر مؤسسه الشيف أكيرا بروح المغامرة وإبداعه الخلاق في الطهي ومزجه بكل امتياز بين اللمسة اليابانية والجوهر الكوري. وها هو قد افتتح المطعم الذي طال ترقّبه وانتظاره فيأحضان الفندق الجديد الأكثر روعة في قلب دبي، فندق دبليو دبي – النخلة.

أكيرا باك رياضي محترف عشق الرياضات المتطرفة، وقداستحال طاهياً باهراً ومتألقاً نجح في الحصول على نجمة ميشلان. افتتح مطعمه الأولفي العام ٢٠٠٨ في مدينة لاس فيغاس في الولايات المتحدة، وأصبح لهذا المطعم الآن ١٢ فرعاً في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في سنغافورة وتورونتو وسان فرانسيسكو وبانكوك وسول.

يحمل المطعم الجديد اسم الطاهي بحد ذاته، وهو يقدم لكلمن يرتاده ويزوره مغامرة مشوّقة تغذي الروح من خلال ما تعبق به النكهات من طاقة وحيوية. فهنا، يستطيع الضيوف أن يتوقعوا مأكولات يابانية عصرية ذات جوهر كوري وعالمي محضّرة من منتجات موسمية ومكوّنات تم الحصول عليها من مصادر أصيلة وتقليدية لم يتم التلاعب بها. وهكذا بإمكان عشاق مأكولات المطبخ الياباني الاستمتاع بأطباق شهية ولذيذة ومتنوّعة من مثل بروشوتو البط وفيليه توبان ياكي وصولاً إلى ريشلحم الضأن وربيان جامبيرو.

اكتشفي المزيد عن تفاصيل زيارة ياسمينة لمطعم أكيرا باك

تزخر قائمة الطعام في مطعم أكيرا باك بأطباق تحمل توقيع الشيف مثل بيتزا التونة وتاكوس لحم واغيو بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من أصناف السوشي الشهية مثل التونة الحارة ونيجي تورو وهوت ميس ولفافة الخضار وغير ذلك من أصنافلا يمكن إلا أن ترضي كل ذوق.

يقع المطعم في الطابق الخامس من فندق دبليو دبي – النخلة، ويتمتع بمدخل فخم يتخذ شكل دوامة مذهلة. أما المساحة الداخلية والفسحة الخارجية التابعة لها فتتميزان بتصميم تجريدي يروق للعين ويتجسّد بمطبخ مفتوح ومشواة روباتا قابعة على المنضدة، بالإضافة إلى غرفة طعام فسيحة كل مقعد فيها يقدم للعين مناظر بانورامية رائعة تحبس الأنفاس وتراس خارجي جميل جداً. ويكتمل التصميم هذا ببار عائم ما هو إلا دليل على أنّ هذه الوجهة استثنائية حقاً.

يحتضن المطعم أيضاً قاعة خاصة لتذوّق الساكي، وتحديداً خمسة أنواع من الساكي كل واحد منها يحمل اسم أكيرا ويتم إعداده في مصنع نانبو بيجين في اليابان.هذا ويزدان المطعم بلمسات تصميمية شخصية تضفي عليه لمسة من الأصالة الصريحة وتوفر لكل رواد المطعم تجربة تبقى محفورة في الذاكرة.

اكتشفي المزيد عن تفاصيل زيارة ياسمينة لمطعم أكيرا باك

يحرص الشيف أكيرا على أن يزيّن كل مطعم من مطاعمه بلوحة لأمّه. وفي دبي، تم تعليق مثل هذه اللوحة فوق منطقة السوشي على شكل قطعة فسيفساء مؤلفة من سبعة آلاف قطعة معدنية. وبالإضافة إلى هذه اللوحة المذهلة، يسلط مطعم أكيرا باك الضوء على الفن الياباني المعروف باسم وابي-سابي الذي يقوم على إعادة تجميع قطع البورسلين المتكسرة لتعود مكتملة من أجل تزيين الأعمدة. تزدان الجدران في هذا المطعم أيضاً بخطوط مأخوذة ومنقولة عن جلد النمر وتتخذ شكل خيوط من الإنارة لتشير إلى برج أكيرا. كما يزدان السقف بصور غيوم معروضة على أطباق من الفضة ليخال المرء وكأنّه يتناول الطعام عالياً في السماء.

أكيرا باك مطعم إن دلّ لا يدلّ على إلا على أنّه وجهة مميزة لا شك في أنّ العودة إليها مراراً وتكراراً مضمونة بفضل المقاعد الجلدية الرائعة التي يقدمها للضيوف وغرفة الطعام المنعزلة التي يخصصها للقاءات الحميمة.هو الوجهة الجديدة في مدينة دبي التي توفر لكل زائر تجربة طهوية راقية بدءاً من مشروبات ما قبل الطعام التي يمكن الاستمتاع باحتسائها أثناء التمتع بمنظر أفق دبي وصولاً إلى تجربة أكثر رومانسية مروراً بعشاء برفقة الأصدقاء.

إقرئي المزيد: اكتشفي مطاعم دبي التي تطير بك إلى بلدان مختلفة

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!