Yasmina

ياسمينة تقابل خبيرة الماكياج الإقليميّة لدى Urban Decay إيزابيلا كروز

ياسمينة تقابل خبيرة الماكياج الإقليميّة لدى Urban Decay إيزابيلا كروز

بعد أكثر من ثلاثة عشر عاماً من عملها كمضيفة طيران، دخلت إيزابيلا كروز عالم الماكياج، فهذه الشابة الجميلة التي شغفت بالماكياج وألوانه وصيحاته منذ طفولتها، والتي كانت خلال عملها في الطيران تلفت نظر الجميع بإطلالتها الأنيقة الذي دائماً تعتمده، رغم هذا لم تكن إيزابيلا تفكّر أنها ستكون محترفة في عالم الماكياج. شغفها بهذا العالم تبلور أكثر حين بلغت الثلاثين، أرادت أن تعرف المزيد، عندها كانت قد انتقلت إلى دبي، تعلّمت التصوير، وواظبت على مشاهدة فيديوهات يوتيوب، ثمّ قرّرت الحصول على شهادة متخصصة في الماكياج، كان تحدياً واجتازته بنجاح! التقينا بخبيرة الماكياج الإقليميّة لدى Urban Decay إيزابيلا كروز التي أخبرتنا تفاصيل رحلتها الممتعة!

منذ ثلاث سنوات، شاهدت صديقتي إعلاناً عن هذه الوظيفة في Urban Decay، حينها قالت لي أنّها تناسبني أنا، فالماركة تعكس شخصيتي وماكياجي، ورغم أنّني لم أعمل سابقاً مع أي ماركة ماكياج، شعرت أنّ الأمر يستحق المجازفة، ومن هنا كانت البداية....بهذه الكلمات أجابتنا إيزابيلا عن بداية العلاقة بينها وبين Urban Decay.

" أظن أنّ الجميل في Urban Decay أنّها تحقق لك الحلم في أن تكوني أي إمرأة تريدين: ناعمة، جريئة، طبيعية، مجنونة"

هذا ما تغيّر في إيزابيلا بعد Urban Decay

وعن الأمور التي تغيّرت فيها تقول إيزابيلا:"لطالما كنت أولي عناية كبيرة بماكياج والعناية ببشرتي ، ولكن بعد عملي مع Urban Decay صرت أعبّر عن نفسي أكثر بحريّة"، وعن صيحات الماكياج تشير إيزابيلا أنّها لا تكترث كثيراً لصيحات الماكياج، بقدر ما تهتم بالماكياج الذي يجعل المرأة أكثر جمالاً وسعادة، وهذا هو المهم بالنسبة لديها. ولكنّها تلفت إلى أنّها من المعجبات بصيحة ماكياج عيون Cut Crease، أما أبرز الصيحات التي لا تحبّذها فهي Cake Face.

مستحضرات إيزابيلا المفضّلة

باقة مميّزة من مستحضرات أوربان ديكاي
باقة مميّزة من مستحضرات أوربان ديكاي
  • قلم ماكياج العيون 247 Glide-On Eye Pencil - Perversion
  • قلم تحديد الشفاه 247 Glide-On Lip Pencil - Broken
  • كونسيلر All Nighter
  • All Nighter Setting Powder
  • Brow Beater - Dark
  • Razor Sharp Liquid Eyeliner - Perversion

المزيد من الأخبار الممتعة عن إيزابيلا

تفضّل إيزابيلا وضع قلم تحديد الشفاه أكثر من أحمر الشفاه نفسه، وهي من عاشقات مرحلة الخمسيينات، حيث كانت المرأة بحسب تعبيرها متألقة في تلك الحقبة من الزمن. كيفن أوكوان فهو شخصيّتها المفضّلة في عالم الماكياج، خصوصاً أنّه لم يكن يتبع الصيحات، بل كان يرى الجمال، ويعمل على تعزيزه بعيداً عن الإتجاهات، وهي تملك اليوم كل كتبه ومتأثرّة بأفكاره.

وتختم إيزابيلا اللقاء بتحذير المرأة من النوم بالماكياج، الذي تعتبره أسوأ الأخطاء التي يمكن ارتكابها، والتي تؤثّر سلباً على صحّة البشرة.

إقرئي المزيد: Urban Decay تفتتح أوّل متجر لها في مجمّع ABC فردان في بيروت

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر