ياسمينة تقوم بزيارة مطعم موريموتو خلال مهرجان أسبوع مطاعم دبي

يعودأسبوع مطاعم دبي، الذي ينظم برعاية بنك الإمارات دبي الوطني وفيزا، بعروضه الإستثنائية خلال الدورةالجديدة من مهرجان دبي للمأكولات، ليقدّم لعشّاق الطعام والتذوّق الفرصة للاستمتاعبتناول أشهى الأطباق العالمية وبأسعار منافسة وجذاّبة. ويمكن للذواقة الاستفادة من فرصة الاستمتاعبوجبات رئيسية مكونة من ثلاثة أطباق طوال الأسبوع ضمن مجموعة مختارة من أفضلالمطاعم في دبي بسعر 199 درهماً فقط للشخص الواحد. وذلك خلال الفترة من 21 فبرايرحتى 2 مارس 2019.

ias

ويوجّه "مهرجان دبي للمأكولات"، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الدعوة للجمهور للاستمتاع ببرنامج حافل من الفعاليات والأنشطة المميّزة التي ستقام على مدار 17 يوماً، والتي تتضمن على سبيل المثال"أسبوع مطاعم دبي"، و"كانتين الشاطئ"، و"الجواهر الخفية"، كما يمكن التمتّع بالأنشطة الجديدة، ومشاهدة أشهر الطهاة وهم يحضّرون وصفات وأكلات مميّزة ورائعة، بالإضافة إلى حضور الفعاليات المتعلقة بالطعام، وكذلك الإستفادة من العروض الترويجية في مراكز التسوق والمطاعم ومحلات السوبرماركت الكبرى.

تعرفي على تفاصيل زيارة ياسمينة لمطعم موريموتو خلال أسبوع مطاعم دبي

ويعتبر أسبوع مطاعم دبي، إحدى أبرز الفعاليات الرئيسية لمهرجان دبي للمأكولات، ويقدّم لمحبي وعشاق المذاقات الشهية، أفضل ما تحتويه المدينة من أطباق عالمية. من بينها مطعم موريموتو (الياباني)، وتتوفر أسماء جميع المطاعم المشاركة في أسبوع مطاعم دبي على الموقع الرسمي لمهرجان دبي للمأكولات .

قامت ياسمينة بزيارة مطعم موريموتو في فندق رانيسونز وجربت قائمة الطعام الخاصة بالمهرجان و التي تتضمن طبق مقبلات من اختيارك ووجبة سوشي ووجبة رئيسية وطبق من الحلويات. تمتعت ياسمينة بعشاء راقي ضمن أجواء أنيقة تعطيك شعور وكأنك في مطعم فاخر في اليابان! مذاق الطعام لذيذ وشهي للغاية والأطباق المتنوعة تعطيكي فكرة عامة عن ما يمكنك تذوقه من أطباق أخرى. إن مهرجان الطعام في دبي دعوة مفتوحة لخوض رحلةفي عالم المذاقات عبر العديد من الفعاليات التي ستقام على مستوى المدينة، من ضمنها توفر قوائم طعام حصرية للمهرجان!.

اقرئي المزيد: اكتشفي تفاصيل زيارة ياسمينة لمطعم روك فيش في جميرا النسيم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية