ياسمينة تلتقي جيسيكا ألبا في لوس أنجلوس

ياسمينة تلتقي جيسيكا ألبا في لوس أنجلوس

حظيت ياسمينة بفرصة لقاء جيسيكا ألبا في زيارتها الأخيرة إلى لوس أنجلوس خلال حملة تعاونها مع Braun التي أطلقت أحدث ابتكاراتها. فما الذي أفصحت عنه جيسيكا خلال هذا اللقاء اللافت؟

ias

أخبرينا عن Braun Break Free ؟ وما هي مصادر الإيحاء التي تقف خلفها؟

أظن أنّ العنوان العريض لـ Braun Break Free يندرج تحته مسألة التحضير المسبق للشيء، الذي يجعل من أدوات التجميل ذات مهمات كثيرة ونتائج مثالية. إذا كنت محضّرة بشكل جيّد، فأنت ستستطعين مواجهة أي موقف.

إذا أردت اختيار منتج واحد من Braun لأخذه إلى المنزل، ماذا تنتقين؟

أحب الـ IPL الجديدة، تمنحني نتيجة مذهلة، ولا تشعرني بأي ألم.

هل لك أن تخبرينا عن روتين العناية ببشرتك صباحاً ومساءً؟

لا أستغني عن التقشير، وأستعمل دائماً Braun Face Cleanser الذي يتميّز بنعومته على البشرة، إذ أستعمل الفرشاة الناعمة المثالية لبشرتي. كل صباح ومساء أنظّف بشرتي بعمق وأرطّبها. وأجد في هذه الخطوات السبيل الصحيح للوجه المشرق والنضر. كما أنني أحرص خلال النهار على وضع كريم الوقاية من الشمس. 

زرت دبي العام الفائت، ما هي الفكرة التي كوّنتها عن جمال المرأة العربيّة؟

النساء العربيات يعشقن الإطلالات القوية التي تظهر جمال الشفاه والعيون. وكان من الجميل حقاً ملاحظة هذا الجمال الفريد والمميّز. (5 أمور لا يمكن لجيسيكا ألبا التخلّي عنها).

ما رأيك بوسائل التواصل الاجتماعي؟

أجدها امتداداً للشخصية الواقعية، بالنسبة لي أحب أن يعرف الناس حقيقة شخصيتي من خلالها، وليس من خلال حملة إعلانية أو عمل سينما أؤدي دوراً لشخصية قد لا تشبهني.. أشعر أنّ هذه الوسائل توصل صوتي لجمهوري بعيداً من الماركات التي أعمل معها.، وتعكس ما أفكر به وأعتقده وأؤمن به.

هل تشعرين أحياناً بعدم قدرتك على ممارسة التمارين الرياضيّة؟ وكيف تظلين محافظة على الاندفاع ذاته؟

أستيقظ في وقت مبكر! وأجد الوقت اللازم لأخلق توازناً مريحاً في يومي الطويل، ولكن حتماً الحماسة تتفاوت بين يوم وآخر. غالباً ما أمارس الرياضة مرتين أسبوعياً، وأجد أنها تساعدني في التفكير بعمق وروية.

ما هي أهم نصيحة اكتسبتها من خلال عملك في الأفلام وجلسات التصوير؟

تعلّمت تناول الأطعمة الصحية المغذية والمليئة بالفيتامينات والمعادن، ممارسة الرياضة، تناول كمية كبيرة من المياه، واستعمال كريمات الترطيب. (التميّز: مرافقٌ دائم لصيحات شعر وماكياج جيسيكا ألبا).

لنتحدّث عن شعرك، ما هي أهم المستحضرات التي تستعملينها للمحافظة على حيويّته؟

أضع الشامبو على جذور شعري فقط، وأستعمل البلسم على كامل الشعر. أظن أن من المهم الحصول على بلسم منعّم مناسب لطبيعة الشعر. أنصح المرأة بالتنبّه إلى المستحضرات التي تستعمل، وتفهّم احتياجات شعرها، واستعمال الأدوات التي لا تؤذيه.

ماذا تقولين للمرأة التي تفتقد إلى الثقة بالنفس؟

عن تجربة خاصة، ولأنني أحضّر نفسي بشكل جيّد، أشعر بالثقة، وأشعر بالفرح والامتنان لكل ما حقّقته وما أملكه من أمور أساسية كالعمل والعائلة والأولاد. وأعتبر أن لا يمكن أن تشعر المرأة بجمالها ما لم تتحلّى بالثقة، ولو وضعت أطناناً من الماكياج على وجهها.

إقرئي المزيد: جيسيكا ألبا تُطلق أحدث إبتكارات Braun للعناية بالجمال في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية