ياسمينة تلتقي صاحبة مدّونة FuchsiaLureMe رحمة عمر خان

ياسمينة التي تحب دوماً لقاء نساء في عالمنا العربي محبات للجمال والموضة، كانت على موعد هذه المرّة مع رحمر عمر خان، مالكة مدّونة FuchsiaLureMe التي تعرّفنا معها على الكثير من جوانب حياتها، وغصنا برفقتها في عالم الجمال والجاذبيّة.

ias

ولدت رحمة عمر خان في مدينة جدّة في المملكة العربيّة السعوية، وتكتب في مدوّنتها الكثير من العناوين في المجالات المختلفة والمتنوّعة مثل مواضيع الموضة والجمال والأزياء وأسلوب الحياة الفاخرة، معبّرة عن سعادتها أنّ مدوّنتها على طريق العالمية، حيث يتم متابعتها من الشرق الأوسط، وأوروبا والهند. وتعود رحمة في الحديث عن مدّونتها إلى سنوات إلى الخلف، حين انتهت من دراستها، وأحبّت نقل المدونة إلى مستوى آخر وأفضل، وعندها بدأت متابعة دورة مهنية في التجارة، وكانت دوماً في شوق مستمر للكشف عن الجانب الخلاق في عالمها.

تؤكّد رحمة لياسمينة أنّها وخلال متابعتها لكل ما يحدث في عالم الموضة، صارت على يقين أنّ الشرق الأوسط حقق للكثير للجمال والموضة العالمية، وعندها قررت ترجمة ملاحظاتها من خلال أفكار مكتوبة. وتشير إلى أنّ كانت من أكثر متابعات بيوت الأزياء الإيطالية والفرنسية والعلامات التجارية، وأكثر ما تفضّل هي Dolce & Gabbana و ، Tod`s و Gucci و Dior، حيث تتأوه قائلة:" النعمة الخالدة والفن يحضنان ما هو أبعد من كل خيال!". وتعبّر أيضاً خلال اللقاء عن ‘إعجابها الكبير بالساعات الفخمة.

مدّونة FuchsiaLureMe

أطلقت رحمة عمر خان مدوّنتها FuchsiaLureMe منذ عامين، ومع مرور الوقت شعرت أنني سعيدة جداً بما إتجهت إليه، وبالقدرات المذهلة التي صارت تملكها مواقع التواصل الاجتماعي في حياتنا اليومية، وتحمد الله على الأبواب التي فتحت أمامها، وأوجه التعاون التي جمعتها مع عدد من الماركات في السعودية والعالم العربي وأوروبا.

وتشدد في نهاية للقاء على حبّها الكبير لمختلف مستحضرات التجميل، ولسعيها الدائم في تجربة كل ابتكار جديد يطلق في عالم الماكياج.

إقرئي المزيد:لقاء خاص مع مدونة الأزياء آسيا وعلامة Lili.Aiya في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية