ياسمينة تلتقي عرابة علامة "باش" السعودية الأولى في مجال الألبسة الرياضية النسائية

ياسمينة تلتقي عرابة علامة “باش” السعودية الأولى في مجال الألبسة الرياضية النسائية

سعدنا بلقاء عرابة علامة “باش” السعودية للألبسة الرياضية النسائية بشائر خالد، التي ستحكي لنا في هذا الحوار قصة انطلاقتها وتطلعاتها المستقبلية.

ias

تُعد علامة “باش” من أول العلامات السعودية المُختصة في مجال ألبسة الرياضة النسائية، حيث ترتكز هذه العلامة على معايير الجودة والتصميم منافسة بذلك أشهر العلامات التجارية المعروفة، وبحديثنا عن الرياضة تابعي حوارنا مع مدربة اليوغا السعودية شهد ناظر التي تأخذنا في عوالم الذات.

نود في البداية التعرف على عرابة علامة “باش” وخلفيتها الأكاديمية؟

أنا بشائر خالد وعمري 28 عامًا، تخرجت من جامعة دار الحكمة في تخصص تصميم الأزياء، وحاصلة على دبلوم إدارة أعمال احترافية وشهادة تدريب مدربين، وأقوم حاليًا بدراسة الماجستير في تخصص الـ Strategic marketing، فزت بالمركز الأول على مستوى المملكة في تحديات الترفيه في مجال “الأزياء السينمائية” التي نظمتها الهيئة العامة للترفيه.

لماذا وقع اختيارك على إطلاق علامة متخصصة بمجال الألبسة الرياضية النسائية تحديدًا؟

كُنت على الدوام أتمنى أن أجد في المملكة علامات منافسة على المستوى العالمي في جميع المجالات، بل وتحقيق نجاحات وإقبال أعلى من العلامات العالمية، ومن هذا المبدأ بدأت أبحث عن مُختصين في مجال الأزياء الرياضية النسائية لاهتمامي بهذا المجال أولاً، ولكوني رأيت أنه مهمل ولا يوجد به مختصين محليين يقدمون مخرجات ذات جودة عالية، وانطلقت بذلك رحلة علامة باش السعودية.

الجودة من أهم المعايير في علامتنا

ما الذي يمنح قطعكم تميزها عن باقي القطع الرياضية المتواجدة في الأسواق؟

ارتكزت علامتنا على تقديم قطع ذات جودة عالية في المقام الأول، فهذا التفصيل هو الأهم لعلامتنا، ودائمًا يمدح عُملائنا جودة منتجاتنا بعد تجربتها، مؤكدين أن القطع تبقى جديدة وحتى مع كثرة الاستخدام متخطية جودتها علامات عالمية في مجال البسة الرياضة المتواجدة في الأسواق.

كم مجموعة تم إطلاقها حتى الان وكيف الإقبال والطلب عليها؟

حتى الان تم إطلاق علامة واحدة لـ “باش” ونعمل حاليًا على البدء في المجموعة الثانية التي ستكون أفضل من المتوقع فترقبوها…

أسماء قطعنا تبعث روح الإجابية وتحفز على ممارسة الرياضة

كيف يتم اختيار الألوان والخامات والقصات؟

يقع اختيارنا على كافة التفاصيل المتعلقة بالزي الرياضي بناءً على دراسة دقيقة للسوق وللفئة المُستهدفة والموضة الرائجة، لإخراج منتجات بأفضل نتيجة.

لفتنا من خلال موقعكم الإلكتروني الأسماء التي تطلقونها على كل قطعة فما هو الهدف منها؟

تسعى علامتنا إلى عكس الطاقة الجميلة الممتدة من ممارسة الرياضة، وزيادة تحفيز الإيجابية والدعم من خلال هذه الكلمات المؤثرة التي تحمل معاني كبيرة وذات أثر تشجيعي يستهدف خلق مجتمع إيجابي وسعيد.

نطمح للتوسع والوصول للعالمية

كعلامة تجارية جديدة على السوق المحلي، كيف يجري التخطيط ليلقى أسمكم رواجًا، وهل من داعمين لكم؟

نجري خطط تسويقية جيدة، ونتلقى دعم ما بين الحين والآخر من الأصدقاء والمشاهير الذين تعجبهم علامتنا ويودون دعمها كعلامة تجارية سعودية جديدة في السوق المحلي.

هل سنجد في المستقبل قطع تُحاكي التراث والثقافة السعودية؟

بدون شك تتميز ثقافتنا وتراثنا بثروتها التي ليس لها حدود، ويسعدنا أن نعكس هذا الجانب من خلال علامتنا التجارية بطريقة تلائم الجمهور ومتطلباته.

هل هناك فكرة لإطلاق مجموعات رجالية أو للأطفال؟

نرغب في الوقت الحالي بالتركيز على المجال النسائي، فهذه هي خطتنا الحالية، وربما في المستقبل عندما تحقق علامتنا نجاحات أكبر نتوسع ونتجه نحو مجالات مُختلفة.

ماذا تخططون في الوقت الحالي، وما هي طموحاتكم المستقبلية لعلامة “باش”؟

طموحاتنا عالية جدًا، ونأمل أن نصل إلى العالمية كعلامة تجارية سعودية لها وزنها في الأسواق.

 أخيرًا، وبالحديث عن الطموحات العالية والغير مألوفة في المجالات الجديدة اطلعي على حوارنا مع السعودية حورية قشقري رائدة تقنيات يوغا الوجه حصريّا على ياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية