ياسمينة تقابل مؤسسات علامة Monki

تعرفي على علامة Monki من خلال هذه المقابلة مع ياسمينة

كان لياسمينة فرصة لقاء مؤسسات علامة الأزياء العالمية Monki التي تم إطلاقها عام 2006. تعتبر علامة مونكي من العلامات التي تجمع في تصاميمها بين الأسلوب الإسكندنافي العصري والأسلوب الآسيوي الحيوي، بطريقة تتماشى مع آخر صيحات الموضة بهدف منح الفتيات في جميع أنحاء العالم تصاميم وأزياء تساعدهنّ في التعبير عن أنفسهن والشعور بالثقة حيال اللوكات التي يخترنَها، تعرفي أكثر على قيم هذه العلامة من خلال المقابلة التالية:

ias

تعرفي على علامة Monki من خلال هذه المقابلة مع ياسمينة
تعرفي على علامة Monki من خلال هذه المقابلة مع ياسمينة

ماذا لو طلب منك وصف علامة مونكي بثلاثة كلمات فقط؟

شجاعة، تمكينيّة، مرحة

ما هو تعريفك لفتاة مونكي؟

تخاطب منتجاتنا بشكل عام الفتاة في العشرينات من العمر. ولكنّ بالنسبة إلينا، لا يهم العمر أو الجندر. فالجميع مدعو لمشاركة تجربة مونكي.

تُقدِّم العلامة مزيجاً مميزاً بين الأسلوب الإسكندينافي الظريف وموضة الشارع الآسيوية. برأيك، كيف يمكن سدّ الفجوة بين العالمين وإرضاء المرأة الشرق أوسطية؟

الموضة عالمية، كذلك هي علامة مونكي. فنحن نقدّم الأزياء نفسها في كافة أنحاء العالم. إلا أنّنا نستمدّ إلهامنا دوماً من العميلات اللواتي نلتقي بهنّ ومن أسلوبهن الفريد #monkistyle في كافة أسواقنا.

كيف تساعد العلامة في تمكين المرأة؟

تضع علامة مونكي مفهوم تمكين المرأة في صدارة أولوياتها. ومن خلال اختبارات مختلفة، بما فيها قصات جديدة، أوطرح مواضيع ذات صلة مثل الصحة العقلية، نأمل جعل نساء العالم أجمع يتصالحن مع أنفسهن.

تعرفي على علامة Monki من خلال هذه المقابلة مع ياسمينة
تعرفي على علامة Monki من خلال هذه المقابلة مع ياسمينة

يُشكّل تمكين المرأة موضوعاً بالغ الأهمية في الشرق الأوسط. هل دخلت العلامة في تعاونات أو مبادرات مميزة هذا العام في سبيل دعم هذه القضية؟

تتوجّه كافة حملاتنا المتمحورة حول تمكين المرأة إلى المجتمع العالمي، بما فيه الشرق الأوسط. فالعمل مع الدي جي الأنثى الوحيدة في الكويت أو استضافة عشاء في أبوظبي مع ضيوف من النساء، ما هو سوى بداية رفع الستار على المواهب النسائية في المنطقة.

هل تتطلّع العلامة إلى إطلاق مجموعات خاصة بالشرق الأوسط؟

يسعدنا أن نرى عميلاتنا الشرق أوسطيات يعتمدن أسلوب مونكي #monkistyle وبالطبع يشكّل ذلك مصدر إلهام كبير لنا. يسرّنا أن نفاجئ عميلاتنا لتجتذب منتجاتنا اهتمامهنّ.

ما هي مشاريع العلامة بعد افتتاح متجرين لها هذا العام في الإمارات العربية المتحدة؟

تَعتبِر علامة مونكي أنّ الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط عموماً منطقة تستحق الاستثمار فيها. نركّز حالياً على افتتاح المتجرين الخاصّين بالعلامة في أبوظبي. ولكن يداً بيد مع شريكنا صاحب حق الامتياز، الشايع، نرى إمكانات كبيرة لعلامة مونكي في الشرق الأوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية