يجعلك تدفعين في اللقاء الأول: علامات تحذرك أنه ليس الشخص المناسب

مصدر الصورة موقع freepik

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على علامات تحذرك أنه ليس الشخص المناسب ومنها انه يجعلك تدفعين في اللقاء الأول لكم.

ias

أن تستحقين الدخول في علاقة عاطفية مع شريك يحبك، يُقدم لك مشاعر حقيقية، يتنازل من أجلك ويحترمك أمام الجميع، ولأن اللقاء أو الموعد الغرامي الأول قد يكشف الكثير عن صفاته، إحذري هذه العلامات التي تنذرك أنه ليس الشخص المناسب.

يجعلك تدفعين في اللقاء الأوّل

يجب أن تعلمي أن الشخص الكريم أو السخي هو أكثر جاذبية، فعلى الرغم من مبدأ المساواة بين الرجل والمرأة الذي يسود مجتماعتنا، إلا أن مهمة تسديد الفاتورة في اللقاء الأول يجب أن يُنفذها الرجل لأن من خلال هذا التصرف يظهر لك مدى كرمه ونخوته، ولكن ليس هناك أي مانع في أن تطلبي منه مشاركة الفاتورة، ولكن في حال وافق، تساءلي بينك وبين نفسك إذا جعلك تدفعين الفاتورة في اللقاء الأول، فهل هو قادر أن يفتح بيت ويُكوّن عائلة؟

التكلم بطريقة غير لائقة مع النادل

أثناء تواجدكما في المطعم، إنتبهي الى طريقة كلامه مع النادل أو الشخص الذي يخدمكما، ففي حال كانت طريقة كلامه غير لائقة ولم يُبدي أي إحترام له، إعرفي أنه شخص لا يهتم بمشاعر الآخرين ويحب أن يكون محط الإهتمام وأن العلاقة التي أنت على وشك الدخول بها هي علاقة سامة.

يُعبر بطريقة غريبة وقاسية عن غضبه

تصدر منا جميعًا تصرفات غير مناسبة أثناء الغضب، فهذا شعور لا يُمكننا التحكم به ولكن لا يعني أن نقوم بتصرفات مؤذية وقاسية! ففي حال كان الشخص الذي تتعرفين عليه عصبي للغاية لدرجة أنه من الممكن أن يقلب الطاولة أو يُكسر أغراض البيت أو أي شيء أمامه، إهربي فورًا!

وأخيرًا، إليك تصرّفات تظنينها حب ولكنها في الواقع علامات لسيطرته عليك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية