يزيل المكياج ويرطب بشرتك في آن... تعرفي الى المستحضر الطبيعي الذي غزا العام 2018!

يزيل المكياج ويرطب بشرتك في آن... تعرفي الى المستحضر الطبيعي الذي غزا العام 2018!

مع بداية العام 2018، استرجعت المرأة حساباتها الجمالية وسارعت الى البحث عن أحدث التقنيات وأجدد الابتكارات في هذا المجال الشاسع. فكما بات واضحاً وأكيداً، إن العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها وشبابها الدائم، هو الهدف الذي تجمع عليه نساء العالم أجمع ويكن مستعدات على دفع مبالغ طائلة لتحقيق غايتهن هذه.

ias

ولكن هل تعلمين أن المستحضر الذي لن يفارق حقيبتك في العام 2018، متوفر في منزلك وبين يديك؟ فبحسب خبراء العناية بالبشرة، ثمّة مستحضر لن يفارق حقيبة المرأة الجمالية وسيرافقها يومياً نظراً لفعالياته الكثيرة خصوصاً في ما يتعلق بإزالة المكياج وتنظيف البشرة.

وفي التفاصيل، تبيّن أن الزيوت الطبيعية لا سيما زيت جوز الهند هو ذلك المكون الطبيعي الذي سيحلّ بديلاً من مستحضرات إزالة المكياج في العام 2018، وذلك بعد أن تبيّن أنه فعال على أكثر من مستوى وصعيد. فبالإضافة إلى قدرته على تنظيف وجهك من آثار المكياج والتلوث اليومي في غضون ثوانٍ معدودة، فإن زيت جوز الهند يساهم أيضاً في ترطيب بشرتك وضمان مرونتها ونضارتها.

ليس ذلك وحسب، بل إن زيت جوز الهند لا يعمل على سد مسام البشرة كما تفعل مستحضرات إزالة المكياج وغيرها من المستحضرات التي تحتوي في تركيبتها على مواد كيمائية، وهذا ما يجعله بالتالي المستحضر الطبيعي الأكثر فعالية ولا غنى عنه أبداً.

احتفظي بهذا السرّ لنفسك، ولا تشاركيه سوى مع أعز صديقاتك!

اقرئي المزيد: مكعبات الثلج: علاجك الطبيعي للتخلص من حب الشباب نهائياً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية