Yasmina

٣ أبراج تبرع في تخطيط المواعيد الغرامية، هل أنت بينها؟

أبراج تجيد ترتيب المواعيد الغرامية
أبراج تجيد ترتيب المواعيد الغرامية

لا يتمتّع الجميع بصفة " المخططين الرائعين" للمشاريع والمشاوير والنزهات. فبيننا من يتقن هذه المهمّة ويعرف كيف يضفي الكثير من المرح على هذه المشاريع ويخرجها من الكليشيهات الى دائرة الابتكار والنجاح التام. و٣ أبراج فقط تعتبر الأنجح في تحضير المواعيد الغرامية ووضعها في قالب من التجديد والأفكار الغريبة والملفتة التي تشعل الحب وتوقظه من جديد. فمن هي؟

برج الحمل:

كونه شخص شغوف بشكل عام وصاحب الأفكار الغريبة، لن يجلس الحمل على جنب حين يتعلّق الأمر بترتيب بموعد غرامي ولن يذهب الى الأفكار المستهلكة. بل هذا البرج القائد في طبعه يستمتع جداً حين يتسلّم زمام الأمور ولأنه يكره الملل الى حدّ كبير فترونه يُذهل الحبيب فكلّ مناسبة ويعرف أن يحوّلها الى ذكرى لا تُنسى، حتى أنّه لا يقع في التكرار!

برج الأسد:

حين نتكلم عن الثقة بالنفس وعن الرغبة في ابراز المهارات ولفت نظر الآخرين وابهارهم، نتحدّث تلقائياً عن برج الأسد! فكيف بالحري اذا وصل الأمر الى عقر دار الأسد وحبيبه تحديداً؟ فتراه يذهب بعيداً في الابتكارات، كسفاري، أو حفلة تنكرية أو يبتكر ألعاباً تنافسية مع الشريك لمناسبة معيّنة قد يكتفي أي برج آخر بعشاء عادي للاحتفال بها!

برج العذراء:

رغم أن برج العذراء لا يعتبر من الأبراج المقدامة، وهو غالباً ما يفضّل الجلوس في المقاعد الخلفية ومجرّد المراقبة من بعيد، ولكن يتعلّق الأمر بالتنظيم تحديداً والتخطيط والاهتمام الى تفاصيل التفاصيل، ترى العذراء في ملعبه! إضافةً الى أنّه برج يعشق بجنون ويسعى الى اسعاد من يحبّ بكل ما أوتي من قوة!

اقرئي المزيد: توقعات 2018.. ماذا سيحصل مع مولودة كل برج؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني