Yasmina

استعمالات غير متوقعة للماسكارا ستُسهّل حياتك... إستفيدي منها

استعمالات غير متوقعة للماسكارا ستُسهّل حياتك... إستفيدي منها

أحياناً تلعب مستحضرات التجميل أو الماكياج دوراً مهماً في حياتنا من دون أن نعلم وذلك لتنوع إستعمالاتها بعيداً عن عملها الأساسي، فالكونسيلر مثلاً الذي صُنع لإخفاء الهالات السّوداء، تستعين به النساء أيضا لإخفاء بقع الوجه وحب الشباب ولتحديد الماكياج وتصحيحه وغيرها من الإستعمالات التي لا تُحصى ولا تُعد. ولأن ياسمينة حريصة دائما على اطلالة المرأة العربية المكتملة من دون الحاجة لزيارة صالونات التجميل أو لشراء مستحضرات غالية الثمن، إختارت أن تعرفك على إستعمالات أخرى مفيدة جداً لمستحضر الماسكارا، إكتشفيها وابقي دائما متألقة بإطلالة مثالية.

  • لإخفاء خصلات الشعر البيضاء: إن كنت تعانين من بعض خصلات الشيب البارزة في فروة الرأس ولا تريدين الإستعانة بالصبغة عن عمر مبكر، لا داعي للقلق يكفي أن تستعيني بالماسكارا لإخفائها قبل الخروج من المنزل. إكلأي الفرشاة بالجيل، وسرّحي بها الخصلات والجذورالبيضاء البارزة. يمكنك تطبيق القليل من مثبت الشعر لتثبيت التركيبة .
  • لتثبيت رسمة شعيرات الحاجب: يمكنك الإستعانة بالماسكارا أيضاً من أجل ملء فراغات الحاجب الظاهرة وتثبيت الرّسمة طوال اليوم. يكفي أن تتخلّصي من تركيبة الجيل الكثيفة ليبقي القليل، ثم تسرحي بها الشّعيرات نحو الأعلى من دون الإقتراب كثيرا من أول الحاجب.
  • لتزيين الأظافر بالرسومات: يمكنك أيضاً الإستعانة بالماسكارا لتزيين طلاء الأظافر برسومات جميلة. يكفي أن تطبّقي الطلاء على الأظافر ثم تقومي بتمرير الرّيشة المليئة بالجيل فوق التركيبة السائلة. ستحصلين علر رسومات غريبة وجميلة تضيف الجاذبية الى إطلالة يديك.
  • لرسم أيلاينر ماتي لا يسيل: في حال نفذت تركيبة مستحضر الأيلاينر، أو أضعت قلمك الأسود، لا تقلقي ولا تحتاري، فتركيبة جيل الماسكارا ستفي بالغرض. غمسي ريشة الأيلاينر بها أو مرّريها على الفرشاة المليئة بالتركيبة وارسمي الأيلاينر بالطريقة التي ترغبين بها.

إقرأي المزيد: كيف تختارين وتطبقين الماسكارا بأسلوب صحيح؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني