للنجمات العربيات منافسات من نوع آخر... شاهدي صور زوجات الفنانين العرب! من الاجمل؟

تجميل · يارا بو فخرالدين · 04.08.2017
للنجمات العربيات منافسات من نوع آخر... شاهدي صور زوجات الفنانين العرب! من الاجمل؟

وراء كل رجل عظيم امرأة... هذا ما يقوله المثل الشهير! لكن ماذا لو كانت تلك المرأة ناجحة، متألقة، وجميلة أيضاً؟ ماذا يحلّ عندها بالرجل؟ الجواب تختصره كلمة واحدة: النجومية!

نعم، عند ورود هذه المواصفات في الزوجة يمكن للرجل أن يتحوّل الى نجم ناجح ومكلق، والدليل موجود في عالمنا العربي الذي يحتلّه فنانون ناجحون ومحبوبون، عُرفوا بأصواتهم الخلابة ونجاحاتهم غير المسبوقة، وكذلك باختياراتهم الصحيحة لشريكة حياتهم.

(كم كان عمر الفنانات اللبنانيّات عندما تزوّجن؟)

فكيف تبدو زوجات أشهر الفنانين العرب؟ وهل يشعلن روح المنافسة بينهن وبين نجمات الساحة الفنية بجمالهن؟ ياسمينة تعرفك بالصور على زوجات أبرز الفنانين العرب:

زوجة عاصي الحلاني: كوليت الحلاني

Good evening ❤️

A post shared by Colette Hallani (@colettehallani) on

زوجة تامر حسني: بسمة بوسيل

ramdan vibes by @bassmabousseldesign #olivegreen #arabian #style #fashion #ramadan2017 #bassmabousseldesigns

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

زوجة صابر الرباعي: اخلاص الرباعي

My soulmate 💚#forever#eternal#myfamily#love#peace#beirut#happening

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama) on

زوجة ملحم زين: تماني البيض

زوجة حسن الشافعي: زينة نطوط

Happy birthday to my star, my soulmate and my best friend ♥ #italy #vacation

A post shared by Hassan El Shafei (@hassanelshafei) on

زوجة رامي عياش: دليدا عياش

❤ #myheartandsoul

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

زوجة راغب علامة: جيهان علامة

My soulmate 💚#forever#eternal#myfamily#love#peace#beirut#happening

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama) on

اقرئي المزيد: أزواج الفنانات العربيّات...ثراءُ مذهل ومراكز نفوذ

ias pixel

إقرئي أيضاً

مواضيع

  • خلطات
  • خلطات للوجه
  • مشاكل البشرة
  • ماكياج العيون
  • علاقات
  • شنط وأحذية
  • الشخصية
  • أخبار موضة
  • ماكياج الشفاه
  • ماكياج الوجه
  • فساتين أعراس
  • العروس
  • أخبار تجميل
  • أخبار ماكياج
  • أخبار الصحة
  • أخبار أعراس
  • مشاكل صحة
  • ترند اونلاين
  • دروس مكياج
  • فساتين
  • نيوز
  • نصائح موضة
  • صيحات المكياج
  • سوشيل ترند
  • دروس تجميل
  • جميع المواضيع
  • yasminapedia