Yasmina

البيريه أكسسوارك الأبرز هذا الشتاء وإليكِ الطرق التي نسّقتها بها عاشقات الموضة...

البيريه الاكسسوار الابرز في موسم الشتاء

ليست المّرة الأولى التي نتكلّم فيها عن هذا الأكسسوار، فمنذ أن تابعنا عرض أزياء ديور لشتاء 2018 توقّعنا أن تكون قبّعة البيريه هي الأكسسوار الأبرز في عالم الموضة هذا الشتاء.

صدقت توقّعاتنا وعاشقات الموضة لم ينتظرن حلول موسم الشتاء لارتداء قبّعة البيريه فشوارع الموضة العالمية وتحديداً الباريسيّة، امتلأت بعاشقات الموضة اللواتي زيّن إطلالاتهنّ بقبّعات البيريه بتصاميم مختلفة.

البيريه مع التنانير لاطلالة باسلوب الـ Lady Like

منهنّ من اختارتها جلديّة ومنهنّ من لجأن إلى انتقائها مخمليّة أو من الدنيم ولكن الأهمّ أنّ كلّ منهنّ نسّقتها مع إطلالة مختلفة وعكست لوكاً أو ستايلاً مختلفاً مع البيريه.

من هذا المنطلق، ننصحكِ أن تجعلي البيريه أكسسوارك المفضّل والمختار هذا الشتاء حيث يمكنكِ تنسيقها إما مع التنانير، أكانت جلديّة بقصّة مستقيمة أو تويديّة أو مقطّعة بطول متوسّط وقصّة الـ A Line وذلك لإضفاء لمسة قويّة و Edgy على إطلالة الـ Lady Like هذه.

البيريه مع الفستان المطبع او مع توب المشلح

أيضاً، يمكنكِ تنسيق البيريه لإطلالة بوهيميّة تعتمدينها مع الفستان المطبّعة بالطول المتوسّط والذي ترتدينه مع أحذية الرانجر بأسلوب أحذية المحارب بالشرائط وذلك لإضفاء أيضاً لمسة قويّة على الأسلوب البوهيميّ حيث يمكنكِ إضافة السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية فوق هذا الفستان ومع هذه البيريه.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق البيريه مع الجينز بقصّة السكيني أو الـ Flare أو مع الكنزات الفضفاضة أو مع الكنزات بأسلوب المشلح التي تزيّنيها بحزامٍ على الخصر.

البيريه مع البدلة المخملية او السروال الرسمي وتوب الكشاكش

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى اعتماد البيريه مع أسلوب الـ Minimalist الذي يعكس موضة المرأة اارجل حيث ترتدينها مع البدلة الرسمية التي تختارينها إما بقماشٍ كلاسيكيّ أو مخمليّة كما يمكنكِ تنسيقها مع السروال الرسمي الذي تختارينه إما بطول الكاحل أو قصّة الـ Flare على الكاحل أو قصّة الـ Culotte وإما بقماشٍ عادي أو مقطّع أو حتى مقلّم، حيث تنسّقين هذا السروال مع إما الكنزة المزيّنة بالكشاكش أو القميص الكلاسيكيّ.

إقرأي المزيد: كيف تنسّقين قبّعة البيريه في شتاء 2014؟

مواضيع ذات صلة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!
موضة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!