Yasmina

النجمات يتألقن في حفل الـ Emmy Awards 2018!

اكتشفي ازياء النجمات في حفل الايمي 2018

بعيداً عن عروض الأزياء وأسابيع الموضة العالميّة لصيف 2019، نتوقّف قليلاً لاكتشاف ما ارتدته النجمات في حفل الـ Emmy Awards 2018 ومن لندن، ننتقل إلى لوس أنجلوس لمتابعة هذا الحدث وأبرز الفساتين التي ميّزت السجادة الحمراء.

إذا أردنا اختصار الحفل بأجمل الفساتين والإطلالات، فلا بدّ من أن تأتي أسماء كلّ من بينيلوبي كروز، جيسيكا بيال وسكارليت جوهانسون لتكون هي المختصر المفيد لحفل الإيمي 2018 في دورته السبعين والسبب أنّ فساتين هؤلاء النجمات خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها.

بينيلوبي كروز بفستان من CHANEL وجيسيكا بيال بفستان من رالف اند روسو

لنبدأ مع جيسيكا بيال التي وإلى جانب فستانها الرائع الموقّع من رالف أند روسو والمميّز بقصّة البيبلوم على الخصر، لفتت الأنظار مع زوجها جاستن تمبرلايك ولكن يبقى الأهمّ فستانها الرائع بقماشه وتطريزاته ولونه الأبيض الملفت.

أيضاً، استطاعت بينيلوبي كروز أن تسرق الأضواء بفستانها الموقّع من CHANEL Couture والذي تتطلّب العمل عليه أكثر من 300 ساعة، هذا الفستان الذي تميّز بتطريزاته والريش الرائع الذي هيمن عليه.

النجمات يتالقن بالفساتين المميزة في حفل الايمي

في المقابل، حضرت سكارليت جوهانسن لتخطف الأنظار بجاذبيّتها وذلك من خلال فستانها الموقّع من بالمان والذي تميّز بقصّته الجذابة المنخفضة والمكشوفة على الصدر مع الشقّ على الساق.

ومن النجمات اللواتي ارتدين الفساتين البيضاء أو الرمادية المائلة إلى الأبيض، النجمة كلير فوي التي اختارت فستاناً أبيض بقصّة كلاسيكيّة ومستقيمة وعارية على الصدر من كالفن كلاين.

تريسي اليس روس بفستان من فالينتينو

إلى جانب هؤلاء النجمات، حضرت تريسي أليس روس لتكسر القاعدة وتطلّ بفستانٍ بلونٍ قويّ وصاخب فاختارت الفوشيا وتألقت بفستانٍ منفوخ مع ياقة منفوخة ومن الكشاكش من توقيع فالينتينو.

الفساتين السوداء في حفل الايمي 2018

ومقابل الفساتين البيضاء، رأينا مجموعة من النجمات بفساتين سوداء ومنهنّ كيري راسل بفستان من زهير مراد بشقّ على الساق وأسلوب البلايزر من الأعلى ولكن مع الريش على الخصر كما رأينا سارة بولسون تعتمد أيضاً موضة الريش ولكن مع فستانها بالقصّة المنفوخة والعارية على الصدر من أوسكار دي لا رانتا.

كريستن دانست وماندي مور في حفل الايمي 2018

أخيراً، نشير إلى إطلالة كلّ من كريستن دانست وماندي مور حيث اختارت الأولى فستاناً عادياً من Schiaparelli بقصّة أقلّ من عاديّة ولون غير ملفت أما الثانية فلجأت إلى فستانٍ من Rodarte تميّز بالترتر الذي سيطر عليه بالكامل وبقصّته المنخفضة على الصدر مع الرباط الرفيع.

إقرأي المزيد: حضورٌ خجول لنجمات الصف الأوّل في حفل الـ Emmy Awards 2016

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني