Yasmina

ياسمينة تقوم بمقابلة خبير العطور فريدريك ماليه المؤسس الأول لدار نشر العطور

إليك كل ما عليك معرفته عن فريدريك ماليه من خلال لقاء ياسمينة الخاص معه

قام مصمم العطور العالمي فريدريك ماليه بزيارة دبي فمسحت لنا الفرصة بالتعرف عاليه عن قرب واكتشاف موهبته الفريدة من نوعها في عالم العطور. بصفته خبيرًا في صناعة العطور ، يقوم السيد ماليه بتدريب العطارين الذين يريدون أن التقدم في عالم تصنيع العطور فبخبرته الاستثنائية وعشقه لعالم العطور قام مال باختتام عالم العطور. يقوم مصمم العطور بإرشاد كل عطار بشكل فردي من خلال عملية إبداعية لضمان أنهم دائما يقومون بتجاوز حدودهم.

ولد فريديريك في عائلة فرنسية لها تاريخ في تصميم العطور . حيث أسس جده ، سيرج هيفتلر-لويش ، العطور لكريستيان ديور قبل أن ينتقل إلى أم فريديريك. يمثل السيد ماليه الآن الجيل الثالث من أخصائيي العطور في عائلته وأصبح له اسماً عالمياً في صناعة العطور.

إليك كل ما عليك معرفته عن فريدريك ماليه من خلال لقاء ياسمينة الخاص معه

اكتسب السيد ماليه معرفة واسعة بالمواد الخام في صناعة العطور وتعلم طريقة توازن حاسة الشم في مختبر العطور المرموق Roure Bertrand Dupont ، حيث أقام علاقات صداقة مع كبار صانعي هذه الصناعة وقد عمل معهم لأكثر من 25 عامًا . وقد قبل جميع هؤلاء العملاء النخبة دعوة Frederic Malle للانضمام إلى Editions de Parfums وإحياء صناعة العطور الفاخرة.

كان قرار فريديريك مالل لإنشاء إصدارات دي Parfums أولاً وقبل كل شيء ردة فعل على تجارة العطور التجارية في منتصف التسعينات التي فضلت الصورة على العطر نفسه. حيث كانت العطور مثل الأعمال الفنية تموت جنباً إلى جنب. وهكذا ولدت فكرة دار نشر للعطور ، حيث يتم إنشاء العطور ونشرها كأعمال فنية فريدة من نوعها. يرافق فريديريك ماليه ، الذي يشبه دور محرره ، مصممي العطور بشكل فردي على طرقهم لتجاوز حدود الإبداع وتأليف كلاسيكيات العطور .

إليك كل ما عليك معرفته عن فريدريك ماليه من خلال لقاء ياسمينة الخاص معه

استوحى فريديريك إحدى عطور داره من الأسفار في الشرق الأوسط للتعرف على حضارة ولغة العطور في هذه المنطقة مع اكتشاف أن بعض أهم اللحظات للحياة في الشرق الأوسط تم تحديدها وتأطيرها من خلال العبادة والطقس. "دون" أو الفجر هو ثاني عطر بالعود من Editions de Parfums Frédéric Malle, تعبر كلمة "دون" على لحظات روحية عميقة وثمينة قبل شروق الشمس. أول نداء للصلاة، وهي عملية تجميع هادئ للطاقة التي نحتاجها طوال النهار. إنها فترة راحة ليست طويلة من أشعة الشمس الحارقة.

تم ابتكار العطر على يد كارلوس بنايم والمعروف بكونه أفضل خبير عطور أمريكي في العالم على الإطلاق. مسيرته الأسطورية التي تمتد إلى خمسين عامًا وإرثه المغربي يقدم فكرة ذات طابع خاص حول تقاليد العطور في الشرق الأوسط: مترفة وجريئة مع طبقات ناعمة. في جوهر العطور ، يستخرج العود الجديد من شرق آسيا خصيصًا للمختبر الفرنسي المرموق LMR. بسيط بشكل غامض ، بقوام رائع مدعم ببعض السمات: يفتتح هذا العطر نفحة منعشة من الورود والفلفل الوردي الحيوي. يضفي اللودانوم واللبان المنعشان مزيدًامن الدفء كما يوفر طحلب السنديان لمسة غموض في العمق كثير الانتشار وقوي في الوقت ذاته رمز للصفاء والوحدة في اللحظات الأولى لليوم.

إقرئي المزيد: تعرّفي مع ياسمينة على عطر فريدريك مال الجديد الذّي تعاون فيه مع البير الباز لإطلاقه بأسلوب ناحج ومثالي.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني