Yasmina

ياسمينة تحضر حفل عشاء إطلاق مجموعة ماكياج CHANEL في نابولي

ياسمينة تحضر حفل عشاء إطلاق مجموعة ماكياج CHANEL في نابولي

حظيت ياسمينة بفرصة ذهبية من خلال سفرها إلى نابولي برفقة CHANEL لحضور إطلاق مجموعة ماكياج ربيع وصيف 2018 ، واللافت في هذه الرحلة هو وجود المديرة الإبداعية للدار لوتشيا بيكا، والتي نعدك بتغطية حاصة ومميزة لهذا الحدث في أوائل هذا العام.

مجموعة الماكياج التي تم استيحاءها من ألوان طبيعة نابولي، والتي تعد بمثابة تحية إلى مسقط رأس لوشيا، جامعة بين عناصرها المتباينة، بين المقدسة والحسية، القديمة والحديثة، التاريخية والنابضة بالحياة، وسط جو دافئ وغني وغير متوقع في البحر الأبيض المتوسط.

الحضور في حفل العشاء

وقد اكتشف الضيوف إلهام لوشيا بيكا في معرض للصور الفوتوغرافية في حديقة فيلا لورو، ذات الموقع الرائع على خليج نابولي، والتي بالفعل جعلتنا نشعر بحماسة كبيرة لتجربة المستحضرات التي من المتوقع أن تصل إلى الأسواق في يناير 2018. وللمناسبة تابعي مجريات الحلقة الخامسة مع CHANEL Beauty Talks.

حفل عشاء مميز لشانيل في نابولي

من أبرز الوجوه الحاضرة في حفل العشاء الفخم، فيتوريا سيريتي، وجه الحملة الخاصة بمجموعة الماكياج المرتقبة، وعدد من سفيرات الماركة نذكر منهن اليساندرا ماستروناردي، ألما جودوروسكي، كارولين دي ميغريت، وإيلا بورنيل، الممثلة الكندية كلوي وايز، الممثلات فيبي تونكين، آنا بروستر، ديان روكسل، وغيرهنّ.

تابعينا على ياسمينة لمعرفة كل جديد عن مجموعة ماكياج CHANEL لربيع وصيف 2018.

إقرئي المزيد: عيون CHANEL تخبرك الحكاية الأجمل مع Palette Essentielle

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، خطوات ماكياج كارن وازن بتوقيع مستحضرات Dior
ماكياج

بالفيديو، خطوات ماكياج كارن وازن بتوقيع مستحضرات Dior