Yasmina

افتتاح البوتيك الثاني لفان كليف أند آربلز في دبي مول في قسم توسعة ركن الأزياء الراقية

 فان كليف أند آربلز تقدّم جوهر عالمها الساحر وإبداعاتها الرمزية في موقعها الحصري الجديد

اختارت دار المجوهرات الراقية فان كليف أند آربلز الإمارات العربية المتحدة وتحديداً دبي موقعاً للبوتيك الجديد الذي من شأنه أن يضمّ عالم الدار السرمدي مع إبداعات ساحرة. وتكريماً للعلاقة الطويلة الأمد التي تنفرد بها الدار مع إمارة دبي والشرق الأوسط، سيتم افتتاح البوتيك المميز الجديد في دبي مول، بالقرب من توسعة ركن الأزياء الراقية يوم 17سبتمبر 2018.

في هذه المناسبة، اختارتدار فان كليف أند آربلز مجموعة لو سوكريه لتسلّط عليها الضوء للمرة الأولى وهي تتميّز بطبيعتها المألوفة والمبتكرة في آن ورسائلها الخفية ومساراتها المعقّدة كالمتاهات، بالإضافة إلى ألغازٍ وتحوّلات غير متوقّعة؛ فلا شك

أن مجموعة لوسوكريههي أسمى تعبير عن إبداع دار فان كليف أند آربلز وقدرتها على تجسيد أرقى العواطف.

 فان كليف أند آربلز تقدّم جوهر عالمها الساحر وإبداعاتها الرمزية في موقعها الحصري الجديد

وفي هذه المناسبة، صرّح أليساندرو مافي – المدير التنفيذي للشرق الأوسط والهند لدى فان كليف أند آربلز قائلاً: "مع افتتاح البوتيك الخامس في دولة الإمارات العربية المتحدة، نحقق إنجازاً بارزاً في إطار خطّة الدار لتعزيز حضورها في المنطقة." وأضاف: "نحن نتطلّع لاستقبال المتعاملين في منزلنا الجديد حيث تُعرض عدد من أروع الإبداعات والحكايات العزيزة على قلب الدار".

يعكس البوتيك الثاني في دبي مول جوهر فان كليف أند آربلز مع واجهتها الفريدة التي تجددّت بتصميم عصري وسرمدي في آن. وإثر الدخول إلى الغرفة الأولى، نلتقي بالثريا الزجاجية الغامرة التي تستقبل الضيوف في عالم فان كليف أند آربلز. الأرضية الخشبية الأنيقة ترسم مساراً إلى الغرف المتعددة في تقسيم مشابه للشقق السكنية، تزيّنها ألواح من أوراق الذهب المرسومة يدوياً وستائر الحرير والمخمل وخزائن العرض الزجاجية البيضاوية الشكل.

تجدر الإشارة بأن دار فان كليف أند آربلز قد تأسست أواخر القرن التاسع عشر وكانت من أول صائغي المجوهرات الذين اتخذوا ساحة فاندوم في باريس مركزاً لهم، وذلك في 1906. وتدير الدار حالياً أكثر من 100 بوتيك حول العالم، من ضمنها 11 موقعاً في الشرق الأوسط.

إقرأي المزيد: اكتشفي مجوهرات فخمة من مجموعة فان كليف اند اربلز الجديدة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني