Yasmina

الملكة رانيا تلتزم بارتداء قصّة معيّنة مؤخراً وإحداها تحمل توقيع علامة لن تتوقعينها

اكتشفي القطعة المفضلة لدى الملكة رانيا في موسم الخريف

لا شكّ أنّ حلم كلّ مصمّم أزياء، في العالم العربي تحديداً، أن ترتدي الملكة رانيا من تصاميمه والسبب أنّ جلالتها تعتبر رمزاً للأناقة المعاصرة والإطلالة الراقية والمتقنة والملفتة.

وممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّ كلّ امرأة تحبّ هذا الستايل وتحديداً كلّ امرأة ناضجة تبحث عن إطلالة ملفتة ومتقنة ومنسّقة من خلال أجدد وأبرز صيحات الموضة إنما بطريقة أنيقة وراقية، تعتبر الملكة رانيا مصدر وحي لها وترى في لوكاتها ما يمكن أن يلهمها لتنسيق واعتماد لوكات مماثلة.

الملكة رانيا تتمسك بارتداء التنانير بالطول المتوسط في موسم الخريف

مؤخراً، لفتنا اعتماد الملكة رانيا قطعة ملابس معيّنة وكأنّ تركيزها وتكرارها ارتداء قطعة الملابس هذه هو إشارة إلى أنّ هذه القطعة بالتحديد هي الأنسب لإطلالة خريفيّة ملفتة بامتياز.

إنّنا نتكلّم عن التنورة بالطول المتوسّط التي اختارتها في أجدد إطلالة لها واسعة ومنسدلة بقصّة أقرب أن تعكس قصّة الـ A Line وبقماشٍ مطبّع حيث نسّقتها مع توب عادية ومن دون ياقة باللون الأبيض.

إذاً، إن كنتِ تبحثين عن القطعة الأبرز لموسم الخريف، فها هي الملكة رانيا تشير لكِ أنّ التنورة بالطول المتوسّط هي القطعة المفتاح لإطلالة خريفيّة ملفتة إذ يمكنكِ تنسيق هذه التنورة مع الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام كما مع أحذية الكاحل أو حتى أحذية الكاحل إنما المزيّنة بالشرائط، تصاميم تناسب جميعها إطلالة الخريف، ناهيك عن أنّه ومع هذه التنورة، يمكنكِ اللجوء إلى القميص الكلاسيكيّ أو التوبات بالأكمام الطويلة أو متوسّطة الطول كما تنسيق السترات الرسمية أو القصيرة معها، هذه الصيحات التي هي بدورها مناسبة لموسم الخريف.

بالعودة إلى إطلالات الملكة رانيا، نشير إلى أنّها اختارت قبل هذه الإطلالة، تنورتين حملتا توقيع علامة لن تتوقّعينها، علامة تعتبر جديدة في عالم الموضة وتحديداً في العالم العربي إنما نتوقّع أن يكون مستقبلها واعداً لا سيّما أنّ ما تقدّمه هذه الماركة يتّسم بالتصاميم الأنيقة والمتقنة من حيث الخياطة والقصّات، الأمر الذي يشير إلى أنّنا في صدد رؤية العديد من النجمات يخترن من تصاميم هذه الماركة.

إنّنا نتكلّم عن علامة Maison Makarem للمصمّمة ليال مكارم التي استطاعت من خلال تصاميمها الكلاسيكية إنما الأنيقة وذات القصّات المحدّدة والعصريّة أن تلفت نظر الملكة رانيا التي اختارت تنورة بقصّة مستقيمة مع عقد ناعمة على الخصر بالإضافة إلى تنورة أخرى بقصّة الـ A Line والقليل من القماش الذي يبدو مثنياً، هذه التنورة التي تميّزت بحزامها على الخصر والتي عكست موضة الدنيم من خلال قماشها ولونها.

إقرأي المزيد: شعر الملكة رانيا تاجها الدائم

مواضيع ذات صلة

دار شوميه تحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة
موضة

دار شوميه تحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة