Yasmina

فساتين زفاف زهير مراد لربيع 2018...الأناقة المبهرة!

فساتين زفاف زهير مراد لربيع 2018...الأناقة المبهرة!

في غرفة زجاجية في أحد أبراج نيويورك وقفت عروس زهير مراد بثوبها الأبيض، زادتها صورة الأبيض والأسود دراماتيكية، واستطاعت بجاذبيتها أن تكون هي الضوء واللون، مع باقة من أجمل الفساتين التي أطلقتها المصمم اللبناني العالمي لتزيّن إطلالة عروسه في الموسم المقبل.

تحت عنوان " فساتين زهير مراد لربيع 2018" قدّم اثني وعشرين ثوب زفاف نشعر بصعوبة الحكم على أنّ هناك تصميم أجمل من الآخر، أو أكثر أناقة، وكأنّ المنافسة غائبة لأنّ كل التصاميم ستحظى الإعجاب، وتستطيع أن تخطف قلب كل فتاة مقبلة على الزواج. ليس بجديد أن نعجب بتصاميم مراد، أو أن يزيدنا حماسة لنشاهد الفستان التالي، ولكن الجديد أنّه قادرُ في كل مرّة أن يخطف أنفاسنا ويبهرنا بأعمال لا مثيل لها.

أجمل فساتين زفاف زهير مراد لربيع 2018

تتهادى عروس زهير مراد بجامبسوت الدانتيل، تجلس على الكرسي بتنورة التول ذات الطبقات، تنظر إلى ثوبها الأبيض وقصّات صدرها المفصّلة بإتقان على جسدها، تنظر بسعادة إلى طرحة الطويلة، والقصيرة، والمشلح الذي يعطي ثوبها، تتمعن في النظر في كل التفاصيل الدقيقة، وتشعر بيقين أنّ ما حصلت عليه هو حلم كثيرات. (ربيع زهير مراد يزهر في Esposa).

عروس زهير مراد لربيع 2018

عروس زهير مراد لربيع 2018 تكمل المسيرة الناجحة، وتكتب فصلاً جديداً منها، تحاكي شغف الابتكار الذي فيه، وتعكس التميّز الذي طالما رافق كل فستان حمل توقيعه. مع الأبيض، الحلم يصبح حقيقة، حقيقة مشّعة، بأنّ عروسه هي الأجمل والأكثر تألقاً.

فساتين عروس زهير مراد لربيع 2018

إقرئي المزيد: زهير مراد يعيدنا في مجموعته لشتاء 2018 إلى أواخر الستينيات

مواضيع ذات صلة

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس
أعراس

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس