Yasmina

إنتبهي إلى هذه التفاصيل عند اختيارك أحذية الكاحل في شتاء 2019!

تفاصيل يجب ان تنتبهي اليها لدى اختيارك احذية الكاحل في شتاء 2019

إذا أردنا أن نشير إلى أكثر حذاء رائج في شتاء 2019 فسيكون حتماً ذاك الذي يعكس أسلوب الـ Western والمعروف بموضة حذاء رعاة البقر Cowboy ولكن وإلى جانب هذا الحذاء، تبرز أحذية كاحل أو طويلة الساق رائجة بدورها فما هي وكيف تختارينها؟

لا شكّ أنّك بدأت البحث عن أحذية تناسب موسم الشتاء ومن المهمّ أن تدركي قبل التوجّه إلى الأسواق أنّ أحذية الكاحل والطويلة الساق يجب أن تتضمّن تفاصيل معيّنة كي تعكس توجّه الموضة هذا الشتاء ونحن نتكلّم عن تفصيلين مهميّن يجب أن تنتقي بينهما أحذيتك في الشتاء القادم.

تفصيل متعلّق بشكل الكعب: Angled Heels

حذاء الكاحل بالكعب ذات الشكل الهندسي

أوّل تفصيل يتعلّق بشكل الكعب الذي يطلق عليه في عالم الموضة مصطلح Angled Heels والذي يعكس شكل كعبٍ هندسيّ يأتي وكأنه مكعوف نحو الداخل، هذا الكعب الذي يعتبر بديلاً عن موضة الكعب العريض Block Heels التي برزت في المواسم السابقة. لذا، لا تتردّدي في اختيار أيّ حذاء بهذا الكعب أكان حذاء كاحل أو طويل الساق ومهما كانت قصّة الحذاء لا سيّما أنّ شكل هذا الكعب يوفّر لكِ الراحة ويضفي لمسة حيويّة و Western تلقائياً.

تفصيل متعلّق بالقصّة الأماميّة: Square toes

حذاء الساق المربع من الامام موضة في شتاء 2019

التفصيل الثاني يتعلّق بشكلٍ الحذاء من الأمام وقصّته التي يجب أن تكون مربّعة بدل من مدوّرة على عكست ما كانت عليه الموسم الماضيّ ولكن هذا لا يعني طبعاً أنّ القصّة المروّسة من الأمام غابت ولم تعد رائجة ولكن لا تتردّدي في اختيار الأحذية مربّعة من الأمام. يمكنكِ الاكتفاء باختيارها مربّعة أو مع بكلة من الأمام أو أيضاً مع الشراريب أو حتى العقدة كما يمكنكِ اختيار هذه الأحذية المربّعة من الأمام بأسلوب الكاحل أو طويلة الساق كذلك الأمر.

إقرأي المزيد: بهذه الطرق ومع هذه الملابس ترتدين حذاء الكاحل في شتاء 2019!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني