Yasmina

حقائق تعرفينها للمرة الأولى عن عروس قصر باكينغهام المستقبلية

حقائق تعرفينها للمرة الأولى عن عروس قصر باكينغهام المستقبلية

في نوفمبر الفائت، وبعد سلسلة من الشائعات والأخبار التي تداولت علاقة الأمير هاري والممثّلة ميغان ماركل، أعلن الأمير العلاقة على الملأ، وأكّد على جديّتها، وعلى التفكير بصورة أساسيّة في الارتباط بماركل، خصوصاً أنّه من الذين حكي الكثير عن علاقاته المتعددة بالنساء، والتي يبدو أنّه يفكّر في التخلي عن نمط العلاقات العابرة، والدخول إلى القفص الذهبي قريباً. ياسمينة تخبرك بباقة من الأخبار عن عروس القصر المستقبليّة التي ستؤثّر حتماً على زفافها.

  • هي من النجمات المعروفات بأناقتهنّ وبحبّها للعناية بالتفاصيل الدقيقة، حيث تسعى جاهدة على الظهور كاملة الأوصاف في المناسبات الرسمية، لذا من المتوقّع أن تكون عروساً أنيقة في الزفاف، حتّى أنّ البعض اعتبرها منافسة حقيقية لكيت ميدلتون. (فضيحة مرتقبة في قصر باكينغهام: هذه هي حقيقة عروس الأمير هاري!).
  • ميغان تحب المال والفخامة، ولا تؤيّد أبداً المظاهر المتواضعة، لذا لا عجب أن نكون شاهدين على حفل زفاف ملكي باهظ التكاليف، وهو أمر يقال أنّها أعلنت عنه في إحدى جلساتها مع الأصدقاء.
  • ليست من النساء اللواتي يؤيدن أخذ الأوامر من أحد، وتفعل ما هي مؤمنة ومقتنعة به، لذا قد لا تكون علاقتها بالملكة وأفراد العائلة مثاليّة، خصوصاً بعدما قيل أنّ البعض لا يؤيد هذه العلاقة أو دخول ممثلة أو نجمة هوليوودية كأميرة إليه.
  • تعشق العروس المجوهرات، ولن تقبل إلا أن تظهر بأجملها في أهم أيّام حياتها. لذا يبدو أنّ البساطة لن تكون حاضرة إذا ما تمّ زفافها بالأمير هاري.

إقرئي المزيد: الأمير ويليام يفضح جدّته..." هكذا تدخلّت في زفافي!"

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016