Yasmina

تعلمي ابرز طرق عمل مكياج سموكي للعيون الصغيرة

خطوات مكياج سموكي للعيون الصغيرة

يُعتبر مكياج العيون هو اساس المكياج بشكل عام، فهو ابرز ما في الاطلالة ومن شأنه اما ان يحوّلها الى اطلالة جميلة وساحرة ورائعة، أو سيؤدي الخطأ في تطبيقه الى منحك اطلالة لا تليق ببشرتك وبشكل وجهك ايضاً. لذا فإن هذا المكياج بالذات يتميّز بدقّته وأسلوبه الخاصّ الذي يختلف بين امرأة واخرى. وفي هذا المقال، ستخصّص ياسمينة، مساحة لصاحبات العيون الصغيرة، حتى تعلّمهنّ طريقة عمل مكياج سموكي يليق بشكل عيونهنّ.

ان طريقة عمل مكياج سموكي للعيون الصغيرة، يتطلّب منك أوّلاً، اختيار الالوان المناسبة لون بشرتك سواء كانت بيضاء او فاتحة، سمراء، او حنطيّة، كما عليك ترك مساحة واسعة بين الحاجب والجفن، وترتيب الحواجب ورسمهما بشكل جيّد.

بالانتقال الى الاي شادو، يجب توزيع اللون على كامل الجفن مع القيام بمثلث في طرف العين من الخارج وذلك لتكبيرها وسحب العين حتّى تحصلين على نظرة ساحرة وجذّابة جدّاً، كما ستتمكّنين من خلال هذه الطريقة بتكبير عينيك الصغيرتين، لاعطائهما ايضاً نظرة قويّة كلّها ثقة. وانتبهي عند دمج اللون ان تزيلي الحدود. وبعد ذلك، ضعي اللون الاساسي على الجفن المتحرّك، وضعي الاي شادو الاسود على زاوية العين. ومن المفضّل، ان تعتمدي اللون الفاتح في تحديد بداية العين، ثم ضعي الايلاينز لتحديد العين والحصول على مكياج سموكي.

واذا كانت رموشك خفيفة، عليك ان تلجأي الى تركيب الرموش الكثيفة وجعلها اكثر كثافة وطولاً بالماسكارا السوداء. ولا تنسي ان تضعي الكحل في عينيك لنظرة عربية ساحرة وجذّابة.

اقرأي المزيد: صيحات ماكياج عصرية لشتاء 2018... لا تفوتيها

مواضيع ذات صلة

الحلقة الخامسة من CHANEL Beauty Talks مع لوشيا بيكا وإيلي بامبر
ماكياج

الحلقة الخامسة من CHANEL Beauty Talks مع لوشيا بيكا وإيلي بامبر