دراسة جديدة تظهر أنّ الرجل القصير عصبي أكثر من غيره! لماذا؟

لايف ستايل · غيغو · 12.10.2018
دراسة جديدة تظهر أنّ الرجل القصير عصبي أكثر من غيره! لماذا؟

أظهرت دراسة جديدة أنّ الرجال قصيري القامة عصبيون وعنيفون أكثر من غيرهم! والدراسة أتت لإثبات نظرية أنّ الأشرار دائماً قصيرون أو كما يقول المثل "كل قصير في الأرض فتنة"!

وقد تبين التالي من دراسة أجراها العلماء بمركز السيطرة على الأمراض في جورجيا على 600 رجل بين عمر 18 و 50:

الطول دلالة على الرجولية والعكس صحيح؟

via GIPHY

يرى البعض أن طول القامة هو دلالة على الرجولية وأنّ الشاب القصير قد يفقد هذا الشعور بالرجولية ولذلك يلجأ لأمور أخرى ليثبت ذاته.

ويكره الرجل القصير أن يستمع لأي موضوع متعلق بالطول ويبتعد عن هذا لأنّه يشعر بنقصٍ ما. وكانت هذه المشكلة معروفة بـ"عقدة نابوليون" إذ أنّه كان قصير واعتقد العديد أنّ جميع تحركاته أتت من باب النقص!

بالإضافة غلى العصبية، تظهر الدراسة أنّ الرجل القصير يلجأ لأساليب تعنيف من أجل تغطية نقصه، كما سجل أنّ العدد الأكبر من المجرمين هم قصيرو القامة.

ias pixel

إقرئي أيضاً

مواضيع

  • خلطات
  • خلطات للوجه
  • مشاكل البشرة
  • ماكياج العيون
  • علاقات
  • شنط وأحذية
  • الشخصية
  • أخبار موضة
  • ماكياج الشفاه
  • ماكياج الوجه
  • فساتين أعراس
  • العروس
  • أخبار تجميل
  • أخبار ماكياج
  • أخبار الصحة
  • أخبار أعراس
  • مشاكل صحة
  • ترند اونلاين
  • دروس مكياج
  • فساتين
  • نيوز
  • نصائح موضة
  • صيحات المكياج
  • سوشيل ترند
  • دروس تجميل
  • جميع المواضيع
  • yasminapedia