Yasmina

نصائح ماكياج مخفيّة تبدي عينيك أكبر من حجمها الطّبيعي

نصائح ماكياج مخفيّة تبدي عينيك أكبر من حجمها الطّبيعي

هل أنت من صاحبات العيون الصغيرة وتعانين من أسلوب تطبيق ماكياجها بشكل صحيح يُبرز جمالها؟! لا تهتمي بعد اليوم لأن ياسمينة ستمنحك أهم النصائح التي تجعل عينيك تبدو أكبر من حجمها الطّبيعي، إكتشفي كيفية تطبيقها بمفردك واخرجي دائماً من منزلك بثقة تامة أنك ستحتلين العالم بجاذبية وسحر عينيك!

  • ملء فراغات الحاجب: ابدأي دائماً بتحديد رسمة الحاجب من خلال ملء الفاراغات البارزة والتركيز لاسيما على إبراز زاوية الحاجب، حدديها جيداً وطبقي الهايلايتر لتسليط الضوء عليها. إن هذه الخطوة تعمل بأسلوب غير مباشر على توسيع فتحة العين وإبراز جاذبيتها فلا تستغني عنها.
  • الإستغناء عن الرموش المستعارة الكثيفة: إن كنت من اللواتي يظنن أن الرّموش المستعارة تكبّر حجم العين الصغيرة فأنت مخطأة حقاً لأنها تفعل العكس تماماً. تنصحك ياسمينة بالتخل عنها نهائيا والإتكال على رموشك الطبيعية، استعيني بمكبس الرموش وطبقيه لـ 30 ثانية قبل اعتماد عدة طبقات من الماسكارا. يمكنك إضافة شعيرات الرموش إن كنت تعانين من بعض الفراغات، إكتشفي الطريقة الأنسب لتطبيقها.
  • رسم أيلاينر رفيع: أن الأيلاينر الذي يحدد جفن العين المتحرك يساهم في تكبير العين وإبراز جاذبيتهان لذلك اعتمديه شرط أن ترسميه بخط رفيع يعرض فقط قبل الوصول الة المجنح المرفوع والمسحوب نحو الخارج.
  • التخلي عن الكحل داخل العين: تخلي عن الكحل الاسود داخل العين واستعيني بالأبيض أو البيجي لو أردت، أما الخطوة الأهم فتكمن في تحديد جفن العين السّفلي بطريقة ناعمة مستعينة بالظلال الترابية الداكنة. تنصحك ياسمينة أثناء تحديدها بعدم الإقتراب من أول العين.
  • تطبيق الهايلايتر عند مدمع العين: تعتبر هذه الخطوة مهمة جدا، فهي لا تكتفي فقط بإشراق رسمة العين بل تعمل أيضاً على توسيع فتحتها لجعلها تبدو أكبر مما هي في الحقيقة. اختاري الهايلايتر ذات التركيبة اللامعة الخفيفة، وطبقي منها عند زوايا العين الداخلية.

إقرأي المزيد: بعد الغرق في الروتين جدّدي ماكياج عينيك بصيحات أكثر من رائعة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني