Yasmina

رؤية الوزغ في الحلم هذا هو تفسيره

طريقة تفسير حلم الوزغ

الوزغ هو من حيوانات الزواحف ويطلق عليه بالعامية اسم ابو بريص وتتعدد الوانه من الاخضر الى الاحمر والبني ومنه من يغير لونه للتمويه.

اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تفسير حلم الوزغ.

1- رؤية الوزغ مقتولاً: ان الوزغ غالباً ما يرمز في الحلم الة شخص لا يحبك او يتمنى لك الخير. لذلك، فان رؤية الوزغ مقتولاً يدل على انك سوف تنتصرين على اعدائك او على الهموم التي تعانين منها.

2- قتل الوزغ: ان قتل الوزغ في الحلم دليل على انتهاء الشر او الضرر الواقع على صاحب الرؤيا ويدل على تخلصه من اعدائه اوان رأيت ان وزغ ينفخ عليك فهذا دليل مرض وان رأيت وزغ ينفخ على مالك فدليل فقر.

3- حلم الوزغ للفتاة العزباء: ان حلم الوزغ لفتاة عزباء هو دليل على وجود شخص يسبب لها الكثير من الازعاج في حياتها اليومية ويدل على وجود الحقد والنميمة والحسد حولها.

4- حلم الوزغ للمتزوجة: ان رؤية الوزغ للمتزوجة هو دليل وجود مشاكل كثيرة في حياتها الزوجية سواء مالية او مع زوجها. اما ان رأت أنها تدهس الوزغ فهذا دليل على انها سوف تتغلب على مشاكلها.

5- تفسير الوزغ للحامل: ان رؤية الوزغ للمرأة الحامل فهو دليل على مدى خوفها من مرحلة الولادة, فاذا رأت انها تقتل الوزغ فهذا دليل على انها ستتمم الولادة بسهولة.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تفسير حلم الوزغ، فانتبهي الى تفاصيله.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني