Yasmina

CHANEL تطلق مجموعة LE ROUGE COLLECTION N°1 لخريف 2016

شانيل تطلق مجموعة LE ROUGE COLLECTION N°1 لخريف 2016
title

مجموعة LE ROUGE COLLECTION N°1 من Chanel

إكتشفي مع ياسمنة بالصور مجموعة LE ROUGE COLLECTION N°1 لخريف 2016 من شانيل وابقي دائماً متألّقة بإطلالة متجددية وعصرية.

شانيل تطلق مجموعة LE ROUGE COLLECTION N°1 لخريف 2016 بالصور
title

مجموعة أحمر الشّفاه

7 ألوان جديدة من أحمر الشّفاه، وبتدرّجات منبثقة عن اللون الأحمر بالإضافة الى اللّون البرتقالي والبني الشوكولاته الذي يعدّ من أحدث صيحات الموضة .

صور شانيل تطلق مجموعة LE ROUGE COLLECTION N°1 لخريف 2016
title

ألوان ظلال عيون عصرية من شانيل

ألوان ظلال عيون عصرية مشتقة من تدرّجات الأحمر النارية. تألّقي بها هذا الخريف.

شانيل تطلق مجموعة LE ROUGE COLLECTION N°1 لخريف 2016 بأجمل الصور
title

LE ROUGE COLLECTION N°1 لخريف 2016

جعلت خبيرة الماكياج العالمية لدى شانيل "لوسيا بيكا" من اللّون الأحمر وتدرّجاته المختلفة ميزة هذه المجموعة الجديدة، التي تعبّر عن السّلطة المؤنّثة وعن المرأة التي تستعدّ كلّ يوم لخوض الحياة اليومية بتألّق.

حلّ فصل الخريف بألوانه الدافئة وهو يأتي في كلّ عام مصطحباً معه أجمل الإطلالات المتجدّدة التي تحضّر المرأة نفسياً للدخول إلى عالم عصري يليق بها. وكيف لو أن مجموعة ماكياج Chanel لخريف 2016 في المرصاد؟ لذلك، فلا بدّ من التعرّف عليها مع ياسمينة، واكتشاف كيفية التألّق باللون الأحمر على طريقتها الخاصة. فهذا الدار لطالما عمل على تقديم أفضل إطلالة للمرأة العصرية. إكشتفي إذاً المجموعة واستوحي منها الإطلالة التي تليق بك هذا الخريف فتعبّرين عن نفسك كما هي "بلوك" عصري مفعم بالدفء والجمال.

جعلت خبيرة الماكياج العالمية لدى CHANEL "لوسيا بيكا" من اللون الأحمر وتدرّجاته المختلفة ميزة هذه المجموعة الجديدة، التي تعبّر عن السلطة المؤنّثة وعن المرأة التي تستعدّ لخوض الحياة اليومية بتألّق.

أما التشكيلة فتضمّنت:

-لونين جديدين من طلاء الأظافر، ومنبثقين من الأحمر، هما Le Vernis Gloss Rouge Radical الذي يتميز بلونه الأحمر الرماني الدافئ، و Vernis Longue Tenue Rouge Puissant باللون الأحمر الداكن .

-7 ألوان جديدة من أحمر الشفاه، وبتدرّجات تتفرّع من اللون الأحمر، بالإضافة الى اللّون البرتقالي والبني الشوكولاته الذي يعدّ من أحدث صيحات الموضة .

-ألوان ظلال عيون عصرية مشتقة من تدرّجات الأحمر النارية. نعم فحتى ماكياج العيون سيدخل اليه الأحمر ليضفي سحراً خاصاً عيلها ويمنح المرأة إطلالة عصرية تبرز الشقّ الدافئ من شخصيتها القوية.

إقرأي المزيد: بالفازلين وظلال العيون صنعت الماسكارا الخاصة بها

تعلمي عمل مكياج سهرة مستوحى من سيرين عبد النور

مواضيع ذات صلة

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane
تجميل

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane