Yasmina

تعرفي على مستحضر علامة La Prairie الجديد للحصول على بشرة نضرة وصحية!

تعرفي على مستحضر White Caviar Illuminating Pearl Infusion الجديد

يقف الإحمرار والبقع الداكنة التي تظهر مع مرور الزمن والغشاء الرمادي الباهت الناجم عن العوامل البيئية، حاجزاً أمام البشرة المشرقة. لذلكَ، حقّق العلماء لدى علامة La Prairie إنجازاً ثورياً في علم تفتيح البشرة الحافل بالصعاب، يتمثّل في مستحضر White Caviar Illuminating Pearl Infusion بتركيبته المفتِّحة والحصرية. يستهدف هذا المستحضر عوائق التصبّغ الثلاثة التي تعيق الحصول على بشرة مشرقة، فيعمل على تفتيح البشرة وشدّها، والأهمّ من ذلك وكله هو أنّك تلمسين النتائج في غضون أربعة أسابيع فقط.

تعرفي على مستحضر White Caviar Illuminating Pearl Infusion الجديد

أبصر مستحضر White Caviar Illuminating Pearl Infusion النور نتيجة تطوّرات علمية حديثة. فخلال أبحاثهم، اكتشف علماء La Prairie أنّ البقع الناجمة عن الميلانين وحدها لا تسبب التباين في لون البشرة وفقدانها للإشراق، ولكن ذلك يعود أيضاً إلى الاحمرار والبهتان. من هذا المنطلق، طوّرت La Prairie تركيبة هي الأولى من نوعها تكافح مشاكل التصبّغ الثلاثة التي تعاني منها البشرة. يحتوي المزيج اللؤلئي المميّز على تركيبة مركّزة تشمل خلاصة الكافيار الذهبي والفيتامين "سي" في شكل مستقرّ قابل للذوبان في الزيت. تعمل هذه التركيبة مع حمض الغاليك ثنائي الغليكوزيل لتعالج مشاكل التصبّغ الثلاثة الرئيسية التي تصيب البشرة.

تعرفي على مستحضر White Caviar Illuminating Pearl Infusion الجديد

يعود السبب الأساسي وراء ظهور البقع الداكنة على البشرة، المعروفة ببقع الشيخوخة، إلى التلف الناجم عن التعرض لأشعة الشمس. إذ تحفّز الأشعة ما فوق البنفسجية الخلايا الميلانية في الطبقة القاعدية من البشرة على تصنيع صبغة الميلانين البنية، التي تتوزّع في أنحاء البشرة. لكنّ حمض الغاليك ثنائي الغليكوزيل النشط يعالج هذه المشكلة عبر التحكّم بإنتاج الميلانين والحدّ من انتشار هذه المادة في كافة أنحاء البشرة، فيضمن بذلك بشرة أكثر إشراقاً ويحدّ من ظهور بقع الشيخوخة. علاوة على ذلك، تساهم المادة المستقرة المشتقة من الفيتامين "سي" والمحمية باللآلئ، والتي يتم إطلاقها فوراً مع كل تطبيق للمستحضر على البشرة، في تخفيف حدّة لون الميلانين الذي يتسبّب بظهور بقع الشيخوخة.

إذ أنّ تلوّث الجو والمحيط الذي تتعرّض له البشرة يومياً، وتحديداً في المدن، يترك البشرة رمادية وباهتة، لاسيّما البشرة الناضجة أو الجافة أو الحساسة، التي تتأثّر بسهولة بالملوّثات. غير أنّ قشر لآلئ الكافيار في مستحضر White Caviar Illuminating Pearl Infusion يقي البشرة من هذه الجزئات الضارة، فنسيج اللآلئ بالذات يتألّف من عديدات الساكاريد المختلفة، يقاوم أحدها التلوّث بفعالية كبرى عبر تشكيل "بشرة ثانية" واقية. وتسمح هذه التركيبة المميّزة للمكوّنات النشطة بأن تخترق البشرة وتحميها من الجزيئات والمعادن الثقيلة التي قد تؤذي الخلايا وتسبب بهتان البشرة.

تعرفي على مستحضر White Caviar Illuminating Pearl Infusion الجديد

يساهم مستحضر White Caviar Illuminating Pearl Infusion في تفتيح البشرة وشدّها، فيردّ إليها شبابها ونقاوتها، وبالتالي تكتسب البشرة الإشراق وتتلاشى البقع الداكنة ويتوقف نشوء البقع الجديدة في المستقبل. بذلك تستعيد البشرة تماسكها ومرونتها. بالإضافة إلى فعالية استخدامه، يحلو النظر إلى مستحضر White Caviar Illuminating Pearl Infusion، المغلّف ضمن لآلئ متقزّحة من الكافيار الأبيض في تصميم مبتكر لم يسبق له مثيل، فتبقى سالمة حتّى النقطة الأخيرة. للمرة الأولى يتمّ تطوير تركيبة ثورية تستهدف العوائق الرئيسية الثلاثة التي تقف بوجه الحصول على البشرة المتألّقة ذات اللون المتجانس، وتكشف عن بشرة صحية ومشرقة.

مواضيع ذات صلة

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane
تجميل

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane