Yasmina

اخسري كيلوغراماتك الزائدة في خمسة ايام مع رجيم التفاح

طريقة عمل رجيم التفاح

ان الحصول علىجسم رشيق ونحيف هو ما تبحث عنه كل مرأة تسعى لان تكون متألقة وجذابة في اطلالتها وتلفت انظار من حولها.

لذلك، تعرفك "ياسمينة" على طريقة عمل رجيم التفاح.

1- اليوم الاول: يعتمد اليوم الاول على تناول ما يقارب الكيلو ونصف من التفاح, لذلك، يجب عليك تقسيمها على الوجبات الثلاثة. لذلك، تناولي على وجبة الفطور والغداء والعشاء التفاح.

2- اليوم الثاني: تناولي على وجبة الفطور التفاح وعلى وجبة الغداء حبة تفاح واحدة وسلطة خضراء من دون زيت مع عصير الليمون وشريحتين من الجبن الخالي من الدسم. اما على العشاء فتناولي التنفاح.

3- اليوم الثالث: في اليوم الثالث تناولي على الفطور تفاحة واحدة مع شريحة من الخبز القمح الكامل وشريحة من مرتديلا الحبش. اما على الغداء، فتناولي تفاحة واحدة مع سلطة خضراء وحبتين من الجزر. اما على العشاء فتناولي التفاح ايضاً.

4- اليوم الرابع: تناولي تفاحة واحدة مع شريحة واحدة من خبرز القمح الكامل وشريحة من مرتديلا الحبش، على الغداء تناولي سلطة الخضار المسلوقة بدون بطاطس مع 200 غرام من التونة بالماء مع عصير الليمون. اما على العشاء تناولي تفاحة مع كأس من الحليب خالي الدسم مع كف يد من رقاقات الكورنفليكس.

5- اليوم الخامس: على الفطور تناولي تفاحة واحدة مع شريحة واحدة من خمز القمح الكامل وبيضة مسلوقة، اما على الغداء فتناولي تفاحة مع سلطة الخضاء النيئة مع 200 غرام من لحم البقر المشوي أو صدر دجاج من دون جلد.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة عمل رجيم التفاح، فهل ستجربينها؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني