Yasmina

تعرفي على مقر أكاديمية ماكس فاكتور الجديد!

تعرفي على أكاديمية ماكس فاكتور بمقرها الجديد

افتتحت "أكاديمية ماكس فاكتور" الرائدة في تعليم فن تطبيق الماكياج على مستوى المنطقة، مقرها الجديد الواقع في الوحدة #25 ضمن مجمع دبي للاستثمار. وتقدم الأكاديمية برنامجاً تدريبياً حاصلاً على ترخيص هيئة المعرفة والتنمية البشرية، والذي تم تطويره ليتماشى مع رؤية العلامة التي تؤمن بقدرة فن تطبيق المكياج على إحداث تغيير حقيقي في حياة السيدات، حيث سيتعلم من خلاله عشاق التجميل وفنانو تطبيق المكياج الناشئون المهارات الأساسية لهذا الفن المميز. ولطالما تميزت علامة "ماكس فاكتور" برؤيتها الإبداعية السباقة، والتي تجسدت منذ البدايات بابتكار السيد ماكس فاكتور لمصطلح "make-up" قبل أكثر من 95 عاماً، لتواصل العلامة بعدها سلسلة الابتكارات وترسخ دورها الريادي في تطوير فن تطبيق المكياج على مستوى العالم.

وقد لاحظت العلامة افتقار منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمؤسسة متخصصة في تعليم فن تطبيق المكياج وفق منهج خلاق يجمع بين القواعد النظرية والمهارات العملية، وهذا ما دفعها لإطلاق "أكاديمية ماكس فاكتور" لتكون منصة تتيحح للطلاب، سواء كانوا من عشاق التجميل أو فناني تطبيق المكياج الناشئين، فرصة اكتساب المعارف والمهارات الضرورية لإتقانن هذا الفن وإطلاق العنان لروحهم الإبداعية الفريدة. ولتحقيق هذه الرؤية، تتيح الأكاديمية لطلابها استخدام مجموعة منتجات ’ماكس فاكتور‘ المميزة لتطبيق التقنيات الفريدة التي ابتكرتها الشركة بأسلوب عملي – بما فيها مبادئ تناغم الألوان التي تعد حجر الأساس في رؤية ’ماكس فاكتور‘ لفن تطبيق المكياج.

(إليكِ فيديو حصري لياسمينة يعرّفك على كريم أساس Miracle Touch من Max Factor)

تعرفي على أكاديمية ماكس فاكتور بمقرها الجديد

تتعامل سميرة ألفت، الشريك المؤسس في "أكاديمية ماكس فاكتور" وخبيرة التجميل الإقليمية لدى علامة "ماكس فاكتور"، مع باقة مميزة من العملاء تضم كبار النجوم في المنطقة إضافة إلى مجموعة من أشهر الشخصيات العالمية. وعلقت ألفت، التي تشرف بشكل شخصي على الدورات التي تقيمها الأكاديمية، على افتتاح المقر الجديد بالقول: "نحن متحمسون للغاية بشأن الانتقال إلى مجمع دبي للاستثمار، والذي سيساعدنا في تحقيق طموحنا في تقديم التعليم الأكاديمي والدعم المهني لفناني تطبيق المكياج الناشئين في المنطقة، من خلال بيئة تعليمية تساعد على تنمية مواهبهم الإبداعية. وقد ساهمت أكاديميتنا خلال السنتين الماضيتين في تخريج أكثر من 200 فنان لتطبيق المكياج، والذين انضم قسم منهم إلى الطاقم التدريسي في الأكاديمية، ما يجسد بصورة رائعة التزامنا في دعم المواهب الشابة. وتحمل ’أكاديمية ماكس فاكتور‘ في جعبتها الكثير من المفاجآت الأخرى، والتي أنتظر بفارغ الصبر أن أعلنها لكم في الوقت المناسب."

(تعرفي مع ياسمينة على باليت ماكس فاكتور الجديدة بألوانها النيود وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية مفعمة بالجمال والجاذبية)

تعرفي على أكاديمية ماكس فاكتور بمقرها الجديد

يتعلم طلاب الأكاديمية فن تطبيق المكياج وفق "منهاج ماكس فاكتور الاحترافي" الفريد من نوعه، والذي تبلغ مدته 6 أسابيع ويضم 12 وحدةً دراسية تغطي مختلف جوانب فن تطبيق المكياج بما فيها ألوان البشرة وأشكال الوجه وتقنية التحديد وظلل العيون ومحدد العيون السائل وغيرها. ويتميز هذا المنهاج بأنه حاصل على ترخيص هيئة المعرفة والتنمية البشرية، ليكون المنهاج الاحترافي الوحيد لتعليم فن تطبيق المكياج المعترف به رسمياً في دول مجلس التعاون الخليجي، ما يجسد المستوى المتميز من التعليم النظري والعملي الذي يتلقاه الطلاب في الأكاديمية.

ينضم طلاب "أكاديمية ماكس فاكتور" عند تخرجهم إلى نخبة مميزة تتمتع بعضوية "شبكة ماكس فاكتور" الحصرية، والتي تم إطلاقها في سبيل تلبية احتياجات الأعداد المتزايدة من خريجي فن تطبيق المكياج. وتشمل المزايا التي تتيحها الشبكةة للخريجين الذين يحملون عضويتها البرامج التدريبية والدروس المجانية على أيدي الخبراء، إضافة إلى فرص العمل وحق استخدام منتجات ’ماكس فاكتور‘ الحصرية قبل إطلاقها رسمياً، فضلاً عن باقة من المزايا الأخرى.

إقرأي المزيد: إليك خطوات ومستحضرات الماكياج النيويوركي من Max Factor بتوقيع بات ماكغرات حصرياً على ياسمينة.

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، خطوات ماكياج كارن وازن بتوقيع مستحضرات Dior
ماكياج

بالفيديو، خطوات ماكياج كارن وازن بتوقيع مستحضرات Dior