Yasmina

نصائح لمعرفة كيفية التعامل مع مفاجآت شهر العسل

أصول التعامل مع مفاجآت شهر العسل غير السارّة

بما أنّ العروسين ينتظران بفارغ الصبر شهر العسل، من السيئ أن يواجها مفاجآت غير سارة، ولكن من المهم أن نكشف لك أسوأ هذه المفاجآت للتحضّر لها، في حال حصلت، ومعرفة كيفية مواجهتها والتعامل معها، لمنعها من أن تكون عائقاً أمام سعادتكما المنتظرة. ما هي أسوأ هذه المفاجآت، وكيف تتخطيناها بنجاح؟ إليك التفاصيل:

  • تغييرات في الرحلة، عراقيل، وتعب غير متوقّع: بدلاً من الوصول إلى باحة الفندق مبتسمين وهادئين، تدخلان بشكل مختلف تمامً، فالتعب الكبير الذي نال منكما بسبب تغييرات اللحظة الأخيرة في رحلة، والانتظار لساعات في المطار جعلكما تظهران متعبين لدرجة بالغة. إعرفي أنّ آخر ما يريد عريسك سماعه هو التذمّر، فأنتما كلاكما واجهتما الأمر نفسه، ولا داع لإظهار أنك الأكثر استياءً، واجهي الموقف بمرح وحاولي أن تخبريه أنّ كل الأمور ستكون بخير، وأنّ الأمر ليس بالصعوبة التي تشعران بها. (5 نشاطات رومنسية بسيطة على كل ثنائي القيام بها خلال شهر العسل).
  • لقاء أصدقاء، أو أناس تعرفونهم: فجأة تجدين أنّ عائلة أو ثنائيا تجمعكما بهم علاقة جيّدة في الفندق نفسه، بعد المفاجآة التي تشعران بها، وعلى رغم الاحساس بالضيق والانزعاج، لأنّكما في شهر العسل تنشدان العزلة التامة، ولا تريدان لأي أحد اختراقها، يحين الوقت لإلقاء التحية والسلام، وعدم إظهار الحماسة لتخطيط مشاريع سوياً، بل الاكتفاء بالتمنيات لتمضية فرصة ممتعة. وبهذا تلتزمان أصول اللياقة الاجتماعية، وتغلقان الباب أمام أي تطفّل لا تريدانه. (حاجيات من الممنوع على العروس نسيانها في رحلة شهر العسل).
  • حدثّ عائلي خاص يجبركما على العودة: لعلّها الكابوس الأسوأ لأي عروسين، فالاتصال بأحدهما، ومعرفة أنّ حدثاً عائلياً لا يمكن تجاهله يجبرهما على العودة فوراً، هو من الأمور التي تتمنينان عدم حدوثها إطلاقاً، ولكن هنا يجب تقبّلها بكل رحابة صدر، والتذكر بأنّ العمر بأكمله لكما، ويمكنكما أن تعوّضا ذلك في رحلة جديدة في القريب العاجل.

إقرئي المزيد: أحدث مستحضرات التجميل لترافق العروس في رحلة شهر العسل

مواضيع ذات صلة

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس
أعراس

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس