Yasmina

أجمل فساتين زفاف إيلي صعب لربيع 2018

الجمال يزهر مع عروس إيلي صعب لربيع 2018

في كل مرّة نكتبه، نقف حائرات أمام ذلك الإبداع، فإيلي صعب الذي وصل بموهبته إلى العالم أجمع، ما يزال قادراً على إبهارنا في كل مجموعة يقدّمه، فليس غريباً من مصمم عشقته المنصات العالمية أن يقدم لعروسه أجمل التصاميم التي تجعلها متألة في أهم أيّام العمر، وقد أرادها في ربيع 2018 أن تكون الزهرة الأجمل في حدائق هذا الفصل.

لا نبالغ إذا اعتبرنا هذه المجموعة تكريس حقيقي لتميّز وفخامة إمرأة إيلي صعب، وقد اختار عرض هذه المجموعة في منزل سابق لإليزابيث تايلور في وسط مانهاتن، حيث قدّم ثلاثة عشر ثوباً مزخرفاً ومرصعاً بالحبيبات اللؤلؤية والماسية التي تخطف القلوب، في ترسيخ على العالمية التي وصل إليها، والتي جعلته متميزاً بين مصممي عالمنا العربي.

أجمل فساتين زفاف إيلي صعب لربيع 2018

أزهار الكرز اليابانية كان لها حضورها القيّم في المجموعة، في فساتين جمعت الفخامة والعصريّة، فبقدر ما يريد صعب أن يظهر تألق عروسه، بقدر ما يحبّها سعيدة ومرتاحة في يومها الكبير، هي على المنصّة ملكة من دون أدنى شك، ولكن الأهم أنّها في داخلها لا تشعر أنّ هذه الهالة المحيطة بها عبئاً، بل على العكس هي انعكاس بالفرح الذي يثيره فيها، وبسعادة المناسبة وما ترتدي.

صور أجمل فساتين زفاف إيلي صعب لربيع 2018

التنورة المتحرّكة حضرت في التصاميم والتي تعكس المبدأ الذي تحدثنا عنه، حيث يمكن للعروس خلعها من أجل سهولة في التحرك خلال الحفل، من دون نسيان الجامبسوت بالأكمام الطويلة، في محاكاة للتصاميم العصرية والأنيقة. وكنا قد جلنا سابقاً على أبرز وأجمل ساتين زفاف إيلي صعب عبر تاريخه.

 أجمل فساتين أعراس إيلي صعب لربيع 2018

الأنوثة عنصر لا يمكن لإيلي صعب أن يساوم عليها، بل هي دوماً رفيقة تصاميمه، وقد تجلّت بالصورة الأجمل في مجموعة فساتني زفاف ربيع 2018، حيث أظهر عروسه وكأنّها زهرة متفتحة في موسم ينبض بالحيوية والنضارة.


إقرئي المزيد: العصريّة الفخمة في مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب لخريف 2017

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016