Yasmina

بهذه القصّة فقط اختاري كنزتك في شتاء 2018!

موضة الكنزات لشتاء 2018

كما يوجد بعض الصيحات والملابس التي تناسب فقط موسم الصيف، فهناك تلك التي تعتبر خاصّة بموسم الشتاء والكنزات من هذه القطع التي لا بدّ من أن تسيطر على خزانة الشتاء.

ولكن ليست أيّ كنزة، بأيّ قصّة كانت، رائجة هذا الموسم إذ تعود تلك التي كنّا نعتبرها قديمة الطراز لتكون هي الموضة المسيطرة، فالكنزات الصوفية التي تذكّرنا بكنزات والدتنا هي الرائجة هذا الشتاء.

إنّنا نتكلّم عن الكنزات الصوفيّة بالياقة العالية والتي تأتي فضفاضة بعض الشيء وضخمة أي غير ناعمة.

إذاً، لا تتردّدي هذا الشتاء في اختيار الكنزة الصوفية الضخمة حتى وإن كنتِ نحيفة أو قصيرة القامة وإن كنتِ ممتلئة، فهذه القصّة هي موضة الشتاء ولكنّ تنسيقها واختيارها بتفاصيل معيّنة هو الذي سيجعلها قطعة ملفتة ومميّزة.

كنزة بموضة الـ Color Blocks من H&M

لذلك، تأتي البداية مع اختيار الكنزة بأسلوبٍ عصريّ حيث تعكس موضة الـ Color Blocks وتأتي بأكثر من لونٍ، هذه الكنزة التي يمكن تنسيقها إما جينز الدنيم أو مع أي جينز بلونٍ أساسيّ أو حتى مع السروال الرسمي الكلاسيكيّ إن كنتِ تريدين جعل هذا الأخير يبدو حيويّاً وليس قطعة كلاسيكيّة.

كنزة مع الشرائط على الاكمام من H&M

التفصيل الثاني الذي يمكنكِ اختيار الكنزة به كان رائجاً الشتاء الماضي ويبدو مستمرّاً. إننا نتكلّم عن الشرائط التي تزيّن أطراف الكنزة كالأكمام أو طرفها في الأسفل أو حتى الياقة، هذه القصّة التي تناسب مثلاً السراويل الجلديّة أو التنانير القصيرة الميتاليكيّة أو الجلديّة اللماعة التي تأتي بقصّة مستقيمة وضيّقة أو A Line والتي تأتي بدورها إما خالية من الأزرار أو مزيّنة بها من الأمام أو مزيّنة، بدورها، بالشرائط أعلاها.

الكنزة مع اكمام الفرو من مانجو

إلى جانب ذلك، يبدو الفرو مسيطراً كالعادة ولكن الرائج هذا الشتاء أن تختاري الأزياء مع القليل من الفرو على بعض الأجزاء كأن تختاري السترة مهما كان قماشها من الفرو على الياقة. لذلك، لا تتردّدي في اختيار الكنزة مع أكمام من الفرو فقط على معصم اليد مثلاً.

الكنزة بالياقة المنسدلة على الاكتاف من توب شوب

كما برزت قصّة الياقة المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders في موسم الصيف، ها هي هذه القصّة تسيطر على الكنزات هذا الشتاء، فلا تتردّدي في اختيارها لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة جذابة وملفتة حيث تنسّقينها مع السروال الجلديّ أو السروال الواسع الرسمي المقلّم أو المقطع مثلاً حيث تضعين هذه الكنزة تحت خصر السروال.

الكنزة القصيرة والياقة العالية من Zadig et Voltaire

أخيراً، اختاري الكنزة الصوفية الكلاسيكيّة والتي تذكّرنا فعلاً بكنزات والدتنا، هذه الكنزة التي تأتي وكأنها بضفائر أو عقد ولكن إحرصي أن تكون قصيرة ونسّقيها بالطريقة التي تريدين أي إما مع الجينزات وأحذية الرانجر أو الأحذية الرياضيّة أو مع السراويل الرسمية وأحذية الكاحل الكلاسيكيّة أو حتى مع التنانير وتحديداً بالطول المتوسّط وأحذية الجوارب.

مواضيع ذات صلة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!
موضة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!