Yasmina

اليك أفضل الخلطات لتبييض الجسم

خلطة قشر الليمون والزبادي

صور خلطات تبييض الجسم title

لتبييض الجسم بطريقة طّبيعيّة طبّقي خلطة قشر الليمون والزّبادي. ضعي قشر الليمون الجاف وأضيفي ملعقتين كبيرتين من اللّبن(زبادي) وملعقة كبيرة من بودرة قشر الرّمان. ضعي الخلطة على الأماكن الداكنة لمدّة 15 دقيقة واحصلي على نتيجة فعّالة.

خل التفاح لتبييض الجسم

صور خلطات فعّالة لتبييض الجسم title

ضعي 3 ملاعق كبيرة من خل التّفاح وأضيفي عصير ليمونة كاملة و3 ملاعق كبيرة من عشبة القرعون. اخلطي المزيج جيّداً وأضيفي القليل من ماء الورد. طبّقي هذا الخليط على الأماكن الدّاكنة واتركيه لساعتين من الوقت. اعتمدي هذه الخلطة واحصلي على تبييض مثالي.

النشاء وماء الورد

خلطات فعّالة لتبييض الجسم title

ضعي ملعقة كبيرة من النشاء إضافة إلى ملعقة كبيرة من ماء الورد وزيت الزيتون والفازلين وأضيفي عصير الليمون وامزجي الخليط ليصبح اكثر تماسكاً. طبّقي الخلطة على الأماكن الداكنة من الجسم لمدة 15 دقيقة شرط ان تطبقي الخلطة من مرتين الى ثلاث مرات في الاسبوع.

خلطة الحليب وعصير الليمون

خلطات تبييض الجسم بالصور title

ضعي ملعقتين كبيرتين من حليب البودرة وأضيفي عصير ليمونة كاملة، أخلطي المزيج جيّداً وضعي ملعقة كبيرة من العسل وأخرى صغيرة من زيت اللّوز. طبّقي الخلطة على الأماكن الدّاكنة لـ20 دقيقة وتألّقي بعد الإستعمال الثاني بنتيجة مؤكدة.

خشب الصّندل والليمون

افضل خلطات تبييض الجسم title

ضعي ملعقتين من مسحوق خشب الصّندل وأضيفي عصير نصف ليمونة، أمزجي الخليط وضعي عصير حبة من الطّماطم. أخلطي المكوّنات حتى تحصلي على عجينة متماسكة وطبّقي الخلطة لمدة 30 دقيقة حتى تجف.اغسلي العجينة بالمياه واحصلي على خلطةفعّالة لتبييض الجسم.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني