Yasmina

للعروسين وجهات سفر لشهر عسل لا ينتسى

افضل وجهات رحلات شهر العسل

يحتار العروسان في ظل الفوضى خلال التحضير لحفل الزفاف، بشأن الوجهة التي يجب ان يختاراها لقضاء شهر عسل رومنسي ومميز.

"ياسمينة" سهلت عليك الاختيار، وانتقت لك افضل وجهات رحلات شهر العسل.

1- فيسكاردو في كاليفورنيا: يعتبر موقعاً مميزاً وفريداً لرحلات شهر العسل حيث يمكنك التمتع بالاجواء الرومانسية والمطاعم المطلة على البحرمع الشواطئ المذهلة والفنادق التي تقدم لك مختلف الخيارات وهي مناسبة لجميع انواع الميزانيات. شهر يونيو هو الانسب لتقصدي هذه الجزيرة الاميركية.

2- باريس في فرنسا: يعرف عن مدينة باريس كونها مدينة العشاق نظراً الى الرومانسية التي تخيم على اجوائها وهي تتيح للعروسين افضل الاجواء الترفيهية فضلاً عن الرحلات البحرية الرومانسية على نهر السين مع مطاعم مفعم باجواء الحب والسحر.

3- البندقية في ايطاليا: تعتبر مدينة البندقية من اكثر المدن الرومانسية مع ممراتها المائية الخلابة والساحات المذهلة كما وتتيح لك مشاهدة غروب الشمس باجواء ساحرة. وهذه المدينة مثالية للزيارة طوال العام.

4- ماربيلا في اسبانيا: ان كنت تبحثين عن الاستمتاع باشعة الشمس والشواطئ المذهلة فمدينة ماربيلا هي خيارك الانسب.فهي توفر لك سبل الراحة المتكاملة مع الفنادق الرائعة والمطاعم المميزة الى جانب المعالم السياحية المذهلة.

5- بالما في مايوركا: هي ايضاً من المناطق التابعة لاسبانيا وهي احد ابرز الزجهات الرائعة لشهر العسل. فهي تتنوع بيت الشواطئ الجميلة والمحلات التجارية الرائعة والمناظر الساحرة والرومانسية. فهي مثالية للاسترخاء خلال شهر العسل.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل وجهات رحلات شهر العسل، فاي منها سوف تختارين؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني