Yasmina

بيلا حديد بإطلالة بسعر 5 آلاف دولار أميركيّ ولكن ستتفاجأين بسعر القطعة الأجمل التي ارتدتها

بيلا حديد باطلالة تكلفتها خمسة الاف دولار اميركي

ليس بجديدٍ أن تلفتنا إطلالات بيلا حديد ولن نقول جديداً أنّ بيلا تدرك كيف تختار أجمل الصيحات من أهمّ الماركات العالمية ولكن أن تبلغ إطلالتها مبلغ الخمسة آلاف دولار أميركيّ تقريباً وتكون إطلالة حيويّة وليس رسميّة أمر ملفت.

أما المفاجأة الأبرز فتكمن في أن ما أعجبنا ولفت أنظارنا في هذه الإطلالة باهظة الثمن أقراط حديد التي أتت لوحدها بسعرٍ رخيص.

اطلالة بيلا حديد بكلفة خمسة الاف دولار اميركي

إنّ هذا الأمر يؤكّد أنّه أحياناً لا يتطلّب منك الأمر سوى اختيار قطعة مميّزة ولو من ماركة عادية أو غير معروفة وبسعرٍ رخيص كي تتحول إطلالتك من عادية إلى ملفتة.

رغم أنّ إطلالة بيلا ثمينة غير أنّها مرتكزة على قطع عادية يمكن أن تجديها من ماركات عادية وبأسعار أرخص فلا الكنزة الصوفية الفضفاضة بأسلوب الفستان Sweater Dress صعبة الإيجاد ولا الحذاء بنقشة الحيوانات لا سيما أنه يعدّ من أبرز الصيحات وأنّ الماركات جميعها قدّمته.

اسعار ملابس واكسسوارات بيلا حديد

الملفت أنّ أقراطها ذات الـ 45 دولار أميركيّ والتي عكست أسلوب الأقراط المدوّرة Hoops هي التي أضفت اللمسة المميّزة على هذه الإطلالة.

هنا، لا بدّ من الإشارة، بالتفصيل، إلى لوك بيلا الذي تألّف من كنزة بشكل فستان من علامة R13 بسعر 895 دولار أميركيّ، حقيبة من دولتشي آند غابانا باسم Lucia، حزام Vintage من CHANEL وهو الأغلى في هذه الإطلالة، حزام من سيلين وأقراط The Baby Amalfi من Luv AJ.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني