Yasmina

كيف تعالج الهنديات مشكلة آثار حب الشباب في أسبوع واحد؟!

كيف تعالج الهنديات مشكلة آثار حب الشباب في أسبوع واحد؟!

فئة كبيرة جداً من الشابات يعانين من مشكلة حبّ الشباب الذي يؤثر سلباً على إطلالتهن الجميلة وعلى ثقتهن بأنفسهن. قد تكون نتائج بعض العلاجات الكيميائية أحياناً سريعة إلا أنها في الوقت عينه قد تسبب عوارض جانبية خطيرة ليست في الحسبان. لذلك، وتفادياً للوقوع في بعض المشاكل الجمالية، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أفضل علاج هندي يخفي حبّ الشباب في أقل من أسبوع، إكتشفيه وتعرّفي على طريقة تطبيقه لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

  • مكونات الخلطةوفوائدها
  • البطاطس: إن مادة النشاء الموجودة في حبة البطاطس تعمل على تبييض البشرة ومنع الإفرازات الدّهنية الكثيفة، ولا يكتفي البطاكس بذلك فحسب بل لديه القدرة على التخلص نهائياً من خلايا الجلدة الميتة والبقع الدّاكنة كما يساعد كثيراً على تقليص حجم المسام وشد الجلد لمنعه من الترهل المبكر.
  • عصير الليمون: بفضل غناه بالفيتامين C يُعتبر عصر الليمون من أهم المكونات الطّبيعية التي تبيض البشرة وتتخلص نهائياً من بقعها الداكنة وآثار حبّ شبابها. إكتشفي كيف يعتني الليمون بجمالك أكثر.
  • طريقة تطبيق الخلطة

ضعي في الخلاط قطع صغيرة من البطاطس المقشرة، ثم أضيفي عليها عصير نصف ليمونة واخلطي المكونات جيداً لتحصلي على خليط متماسك. طبّقي الخليط على بشرة وجهك ودلّكيه بحبة من البطاكس لدقيقتين ثم انتظري حتى تجف التركيبة.

أغسلي بعدها وجهك بالمياه الساخنة للتخلص نهائياً من بقايا الخلطة ومن الجلد الميت، ثم أعيدي غسله من جديد بمياه باردة جداً لشد البشرة والمحافظة على حجم المسام الصّغير.

وللحصول على نتيجة رائعة ترضيك وتعزز ثقتك بنفسك، تنصحك ياسمينة باستعمال الخلطة كعلاج يومي لمدة أسبوع كامل.

إقرأي المزيد: أعيدي اللون الى بشرتك الباهتة بخلطة الديتوكس الطّبيعية

بالفيديو جويل صنعت غسولاً طبيعياً فهل أعطاها النتيجة الكافية؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني