Yasmina

أسرع حالة طلاق في التاريخ جرت بعد 15 دقيقة من عقد القران!

أسرع حالة طلاق في التاريخ جرت بعد 15 دقيقة من عقد القران!

هل تتذكرين قصة الرجل السعودي الذي طلق زوجته بسبب مباراة النصر والهلال، وذلك الذي طلق عروسته ليلة الدخلة بسبب الهاتف الذكي؟ لا بدّ أنك وجدت تلك القصص غريبة بعض الشيء. وفي الواقع، إن عالمنا بات ملئياً بتلك القصص الغريبة التي تشهد حالات طلاق سريعة جداً، لكن الحالة التي نستعرضها لك في ما يلي هي أسرع حالة طلاق على الإطلاق.

وإننا لا نتكلم عن تلك العروس التي طلقت زوجها بعد ساعات من عقد القران بسبب حماتها التي أصرت على الركوب معهما في السيارة، وإنما عن رجل اماراتي طلق عروسته بعد 15 دقيقة فقط من الزواج إثر خلاف دار بينه وبين والدها.

وفي التفاصيل وبحسب ما ذكرت مصادر قانونية إماراتية، فإن العريس أقدم على طلاق زوجته بعد 15 دقيقة فقط من عقد القران لسبب يتربط بمهر العروس. فبحسب ما ذكر المحامي، كان العريس قد اتفق مع والد العروس على أن يدفع 100 ألف درهم اماراتي أي ما يقارب 30 ألف دولار أميركي كمهر ابنته، وعلى أن يتم ذكر ذلك في عقد الزواج.

وينص الاتفاق بينهما أيضاً على أن يدفع العريس نصف قيمة المهر أي مبلغ 50 ألف درهم عند توقيع العقد، ويدفع الجزء المتبقي منه بعد الخروج من المحكمة. وبالفعل، أتمّ العريس الجزء الأول من الاتفاق يوم عقد القران ودفع الجزء الأول من المهر بعد توقيع العقد، وعندما طالبه والد العروس بدفع الجزء الثاني منه طلب الزوج مهلة 5 دقائق لاحضار المال من السيارة إلا أن الأب رفض بشدة وأصر على تسلم المال فوراً.

شعر الزوج بالاهانة الشديدة فطلق عروسته على الفور!

اقرئي المزيد: من بينها زواج دام 55 ساعة... اليك حالات طلاق المشاهير الاسرع في التاريخ!

مواضيع ذات صلة

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس
أعراس

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس