Yasmina

إليك أهم النصائح التي تمنع ظهور بقع التعرق المحرجة في الصيف

إليك أهم النصائح التي تمنع ظهور بقع التعرق المحرجة في الصيف

فئة من النساء يعانين من مشكلة ظهور بقع التعرّق لاسيما في فصل الصيف، ولا شكّ بأن ذلك يشعرهن بالإحراج ويمنعهن أحياناً من الخروج من المنزل لاسيما في يوم حار. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم النصائح التي تمنع ظهور تلك البقع المحرجة، إكتشفي كيفية تطبيقها واستعيني بها لتبقي أنت أيضا متألقة بإطلالة مثالية لا شائبة فيها.

النصائح

  • بودرة الأطفال: إستعيني ببودرة الأطفال وطبّقيها لاسيما بعد الإستحمام وبعد وضع مزيل التعرق والإنتظار حتى يجف. إستعيني بإسفنجة وطبقي عليها بودرة الأطفال وربتي بها بشرة تحت الإبط. إنتظري لدقيقتين قبل لبس الثياب والإنتقال من المنزل بثقة تامة. تساعد البودرة على إمتصاص التعرق والرائحة الناتجة عنها ما يمنع بالتالي انتقالها الى الثياب.
  • التخفيف من شرب الكافيين والتدخين: هل تعلمين أن التدخين ونسبة الكافيين العالية تعزز عملية إفراز الأندرينالين في الجسم التي ترفع الحرارة وبالتالي تعزز إفراز التعرّق.
  • تناول كميات كافية من السوائل: من المهم جداً أن تتناولي كميات كافية من السوائل والمياه، وذلك لأنها مسؤولة عن تنظيم حرارة الجسم وبالتالي شرب كميات كافية للجسم تعدل في الإفرازات.
  • إستخدام مضادات التعرق: لا تتخلي أبدا عن مضادات التعرق، واختاري تلك المناسبة لنوع بشرتك. تنصحك ياسمينة باختيار تلك التي لا تحتوي الألومينيوم الذي بدورة يمنع البشرة من التنفس ويسبب في ظهور الحساسية والإحمرار.

إقرأي المزيد: حقائق جماليّة مهمّة عن مزيل التعرّق

تعلمي مع سارا 5 خلطات طبيعية للعناية بالبشرة

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية