Yasmina

تعرفي على افضل زيت يطول الشعر بسرعه رهيبه وقياسية

افضل زيت يطول الشعر بسرعه رهيبه

تلعب الزيوت دوراً اساسيّاً في حياة المرأة ليس فقط على الصعيد "الغذائي" بل ايضاً من الناحية الجماليّة، نظراً لفوائدها الكثيرة التي يمكن التمتع بها خصوصاً انها تكون طبيعية وبعيدة من اي عوارض جانبيّة، لهذا نجد أيضاً كيف أن غالبيّة مستحضرات التجميل سواء المتعلقة بالجسم او الوجه او البشرة والاظافر والشعر، هي مكوّنة من انواع مختلفة من الزيوت الطبيعيّة. لذا ستأخذك ياسمينة في هذا المقال الى عالم الشعر ومشاكله، وتعرفك على افضل زيت يطول الشعر بسرعه رهيبه.

خلطة تضمّ عدد من الزيوت: زيت الثوم، زيت جوز الهند، زيت اللوز، حيث ان خلط هذه الزيوت معاً سيمنحك ماسكاً طبيعيّاً رائعاً ومفيداً جدّاً لحلّ مشاكل كثيرة تتعلّق بالشعر، من خلال وضع الخلطة على الشعر لحوالي الربع ساعة، ومن ثمّ غسله جيّداً. وبهذه الطريقة ستتخلصين من مشاكل التلف والتساقط والجفاف، وتحصلين خلال فترة قصيرة خصوصاً عند تكرار هذه الخلطة مرتين في الاسبوع على الاقل، على شعر طويل ناعم وذات لمعاناً رائعاً.

زيت الخروع: ان هذا الزيت يساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، وبالتالي فإنه يحدّ من تساقط الشعر ويتحدّى مشاكل الصلع، ويساهم في تطويل الشعر وتنعيمه نظراً لمصادره الغذائيّة المفيدة جدّاً للشعر. وعليك بدورك ان تدهني شعرك بك من الجذور حتى الاطراف وكذلك فروة الرأس وتركه لبعض الوقت قبل غسله.

زيت الزيتون: من المعروف ان زيت الزيتون يتواجد دائماً في كلّ الوصفات وخلطات الشعر الطبيعية نظراً لفوائده الجمالية الكثيرة وهو موجودة في غالبية مستحضرات التجميل كمكوّن اساسي وكذلك في الشامبوهات وبلسم الشعر والكريمات. من هنا يمكنك ان تنقعي شعرك بزيت الزيتون لبعض الوقت ومن ثم غلسه ولك ان تكرري هذه الخطوة مرّات عدّة في الاسبوع لتحافظي على شعرك الطويل والقوي والناعم والرطب والمغذّى.

اقرأي المزيد:بالصور، حيل شعر ذكية جدا تحول شعرك الخفيف الى كثيف

بالفيديو، ميّادة سليمان تفصح عن أسرار شعرها مع Aveda

بالفيديو، ميّادة سليمان تفصح عن أسرار شعرها مع Aveda

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني