Yasmina

اكتشفي افضل زيت يطول الشعر بوقت سريع وبخطوات بسيطة جدا

افضل زيت يطول الشعر

تعاني بعض السيدات من مشكلة تساقط الشعر ونموّه البطيء، وذلك لاسباب عدّة مرتبطة أبرزها بسوء التغذية والمياه الملوّثة التي يغسل بها الشعر، او من خلال استخدام بعض الشامبوهات والكريمات والمستحضرات غير الصالحة، وغيرها من المشاكل الصحيّة ايضاً كنقص الفيتامينات والمعادن في الجسم وفقر الدم والحديد الذي يؤثر سلماً ليس فقط على الجسم بل ايضاً على الشعر اذ تؤدي هذه الحالات الى تساقط الشعر بسرعة.

ان هذه المشكلة تسبب الاحراج والاستياء والانزعاج للمرأة، خصوصاً ان شعرها هو أعزّ ما تملك، وهي تفكّر مليون مرّة قبل قصّه كيف اذا كانت تعاني من مشاكل تساقط وعدم نموّ، الامر الذي يؤثر سلباً على اطلالتها وعلى تسريحات الشعر التي قد ترغب في الحصول عليها والتألق بها. من هنا تبحث المرأة عن الوسائل التي تساعدها في نموّ شعرها سريعاً وتوقّف تساقطه، بدءاً من الوسائل الطبيعية والمنزليّة، والتي تبقى افضل من الانتقال الى الوسائل الاخرى التي تعتبر باهظة الثمن كثيراً. لذا ستساعدك ياسمينة في عمليّة البحث وتعرفك على افضل زيت يطول الشعر والزيوت التي تعتبر من ابرز خلطات الشعر.

زيت السمسم: افركي شعرك بزيت السمسم الدافئ واتركيه لبعض الوقت قبل غسله، وكرّري هذه الخلطة مرّتين في الاسبوع على الاقلّ وستلاحظين نمو شعرك من جديد وبشكل سريع، لتحصلي على شعر طويل وناعم مثل الحرير.

زيت الزيتون وعصير الليمون: ضعي هذا الخليط على فروة رأسك لمدة عشرين دقيقة تقريباً قبل غسله، وستودعين مشاكل تساقط الشعر بوقت قصير جدّاً.

زيت جوز الهند وزيت الزيتون والعسل: ان هذه الخلطة تضمّ افضل ثلاث مكوّنات على صعيد خلطات الشعر، فكل واحدة منها لها فوائدها الجماليّة الكثير للشعر، لذا قومي بخلط هذه المكوّنات جيّداً ودلكي فروة رأسك وجذور الشعر بها واتركيه لحوالي النصف ساعة ومن ثمّ اغسليه جيّداً.

اقرأي المزيد:اليك افضل اغذية مفيدة للشعر الصحي ونصائح جمالية لا تهمليها

بالفيديو، خلطة للعناية بشعر العروس

مواضيع ذات صلة

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane
تجميل

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane