Yasmina

إخفي تعب تحت عيونك بـ 3 خطوات ماكياج أساسية...الفارق سيُذهلك

إخفي تعب تحت عيونك بـ 3 خطوات ماكياج أساسية...الفارق سيُذهلك

فئة كبيرة من النساء يعانين من ظهور علامات التعب وتجاعيد تحت منطقة العيون عن عمر مبكر، ويعود السبب للسهر وقلة النوم والتركيز لوقت طويل على الحاسوب وللتقدم في العمر من دون الإعتناء بها. وبما أن الماكياج في أيامنا هذه يصنع المعجزات، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم 3 خطوات أساسية يمكنك اعتمادها لإخفاء علامات التعب نهائياً. إكتشفيها مع ياسمينة وابقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

قبل الإنتقال الى الكشف عن خطوات الماكياج المهمة، لا بدّ من التشديد أوّلاً على تدليك منطقة تحت العيون بمكعبات الثّلج لدقيقتين على الأقل ثم ترطيبها جيداً بكريم خاص. هاتان الخطوتان تساهمان في تغلغل الترطيب الى أعماق التجاعيد الرّفيعة لتخفيها. لمعرفة المزيد إكتشفي أيضاً كيف تخفين انتفاخ جيوب تحت العين بالماكياج؟

وبما يخصّ خطوات الماكياج، ما عليك سوى اعتماد التالي:

  • الإستعانة بتركيبة كونسيلر سائلة: إن كنت تعانين من تعب وتجاعيد منطقة تحت العيون، لا بدّ من الإستعانة بتركيبة كونسيلر سائلة غنية بالزّيوت، فهي بدورها ترطّب البشرة وتتغلغل إلى أعماق التجاعيد لتملأها ولتخفي تصبّغها.

  • إعتماد البودرة بـ Beauty Blender رطبة: بما أن الكونسيلر السائل معرّض أكثر للسيلان فلا بدّ من تثبيته بحيلة زكية تمنع ظهور التجاعيد، لاسيما وأن بودرة الوجه حين تطبّق تحت العيون تؤدي الى إبراز علامات التعب أكثر. لذلك، تنصحك ياسمينة بترطيب إسفنجة الـ Beauty Blender وتطبيق القليل من البودرة عليها ثم الإنتقال الى وضعها تحت العيون بأسلوب التربيت. هذه الطريقة تضمن لك تغطية ثابتة، مثالية، لا تسيل.

  • تطبيق الماكياج على الجفن العلوي فقط: لتشتيت الضوء أكثر عن منطقة تحت العيون المتعبة، لا بدّ من حصر الماكياج على الجفن العلوي فقط. أرسمي الأيلاينر وضعي الظلال الترابية الناعمة ولا تنسي تطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية على الرّموش العلوية والسفلية. تنصحك ياسمينة أيضاً، باعتماد الـ Highlighter على زاوية العيون الداخلية لإشراق نظرة العين ومنحها الجاذبية اللازمة.

إقرأي المزيد: سر العيون الجذابة في 4 خطوات بسيطة

خطوات صحيحة لتطبيق الكحل العربي

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، خطوات ماكياج كارن وازن بتوقيع مستحضرات Dior
ماكياج

بالفيديو، خطوات ماكياج كارن وازن بتوقيع مستحضرات Dior