Yasmina

نكشف لك الألوان التي يمكنها أن تؤثر على نفسيتك وتجعل إطلالتك ملفتة

اكتشفي الالوان التي تحسن اطلالتك وتجعلها تبدو حيوية

لا شكّ أنّك تعلمين مدى تأثير الألوان على إطلالتك ولا شكّ من أنّك تعلمين أنّ اختيار الألوان يجب أن يتبع ما هو رائج ويجب أن يكون منسّقاً بدقة ولكن هل تعلمين أنّه يوجد بعض الألوان التي من شأنها أن تحسّن مزاجك عندما ترتدينها وتجعل إطلالتك بالتالي ملفتة وحيويّة وإن كانت ملابسها أو صيحاتها عادية؟

أحياناً بلمسة بسيطة يمكنكِ إضفاء الحيويّة على إطلالتك وإن كانت إطلالتك حيويّة، تحسّن مزاجك طبعاً وبالتالي فإنّ اختيارك للألوان التالية يحسّن من مزاجكِ فعلاً، إنّنا نتكلّم عن الأصفر، الأخضر، البنفسجي والأحمر.

الاصفر من الالوان التي تجعل اطلالتك حيوية

أربعة ألوان يجب ألا تتردّدي في تضمينها خزانتك حتى في موسم الشتاء فهذه الألوان ورغم حيويّتها لا تناسب فقط الصيف إنما تضفي الحيويّة وتبعد الملل الذي قد يسيطر على إطلالتك في موسم الشتاء.

لا تتردّدي في استبدال كنزاتك الصوفية مثلاً والتي تختارينها في معظم الأحيان بألوانٍ أساسيّة بكنزات بألوانٍ قويّة كالأصفر حيث يمكنكِ تنسيقها مع الجينز طبعاً ولكن أيضاً مع السراويل الرسمية بألوان قويّة ولكن بدرجات دافئة كالزيتي أو الأحمر البرغندي مثلاً. أيضاً، يمكنكِ ارتداء الكنزات بالألوان القويّة مع الأقمشة المقطّعة الرائجة هذا الموسم وكذلك المقلّمة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى الأكسسوارات بهذه الألوان إن كنتِ تبحثين عن لمسة حيويّة ولكن لا تتجرأين على اعتماد لوكٍ قويّ.

البنفسجي من الالوان التي تجعل اطلالتك حيوية

لذا، حافظي على الإطلالة المونوكروميّة ولكن أضيفي لمسة حيويّة من خلال اختيار الحذاء بإحدى هذه الألوان القويّة كالبنفسجي أو الأحمر. إلى جانب ذلك، لا تتردّدي في تنسيق هذه الأكسسوارات بهذه الألوان القويّة مع الإطلالة الرسمية أكانت بدلة رسميّة أو سروال رسميّ مع قميص كلاسيكيّ فالحذاء الأحمر أو البنفسجيّ مثلاً كفيلان بإضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك وإن كانت رسميّة.

الاخضر من الالوان التي تضفي الحيوية على اطلالتك

أيضاً وبما أنّ نقشة الحيوانات وتحديداً النمر موضة رائجة إلى جانب جلد التمساح والأفعى، لا تتردّدي في تنسيق هذه الألوان مع هذه النقشات حيث تكون كلّ قطعة من ملابسك بإحدى النقشتين ولكن إحرصي حينها أن تكون أكسسواراتك بألوانٍ أساسيّة كالأسود أو النيود.

الاحمر يضفي الحيوية على اطلالتك

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ قلب المعادلة وبدل من اعتماد إطلالة مونوكروميّة بالألوان الأساسيّة واختيار الأكسسوارات بالألوان القويّة، اعتمدي الإطلالة المونوكروميّة بهذه الألوان والجأي كي تكون الأكسسوارات بألوانٍ أساسيّة أو بنقشات الحيوانات أو الألوان الميتاليكيّة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني