Yasmina

قولي لي ما هو برجك.. أقول لك ما هي الصفة التي تختصرك!

قولي لي ما هو برجك أقول لك ما هي الصفة التي تختصرك

تأكدي يا عزيزتي من أن برجك يكشف الكثير عن شخصيتك وصولا الى مرحلة وصفك بأدق التفاصيل التي تتحدث عن هويتك، سواء كنت مستعدة لسماع الحقيقة من عدمها.

من هنا، تكشف لك ياسمينة ما هي الصفة التي تختصرك بحسب برجك.

برج الحمل

بكل بساطة، إذا كنت مولودة برج الحملفأنت شخص متفائل للغاية، يرى الايجابية والخير في الاخرين دائماً بغض النظر عن الظروف المحيطة بهم.

برج الثور

مما لا شك فيه أن مولودة برج الثور هي شخص وفي ومخلص الى اقصى الحدود قادر على كتم الاسرار، خصوصا انها قادرة على تحمل المسؤوليات كافة.

برج الجوزاء

إن امرأة الجوزاء اجتماعية الى اقصى الحدود قادرة على ادخال الابتسامة والفرح الى قلب كل من يتعرف اليها من دون أي استثناء، وهذا ما يجعلها شخصا مميزا في محيطه.

برج السرطان

إن طيبة قلب مولودة برج السرطان أكثر ما يميزها خصوصا انها حساسة للغاية قادرة على التضحية في كل ما لديها في سبيل اسعاد الاخرين واراحة من تحب.

برج الاسد

الكرم هي صفة مولودة برج الاسد، فهي قادرة على منح الاخرين بكل سخاء، سواء معنويا او ماديا، من دون اي مقابل.

برج العذراء

لعل الصفة التي تتميز بها امرأة العذراء أنها تعمل بجهد كبير ومسؤولية ويمكن الاتكال عليها في كل الامور، من مهنية واجتماعية وعاطفية، خصوصا انها شخص يميل الى الكمال في حياته اليومية.

برج الميزان

من المؤكد أن الرومانسية هي ما يميّز مولودة برج الميزان التي تحب من كل قلبها، فهي قادرة على منح الحب الى اقصى الدرجات من دون حدود أو مقابل.

برج العقرب

إن الجرأة هي ما يميز امرأة العقرب التي لا تخشى شيئا على الاطلاق، وهذا ما يجعلها قادرة على تحدي كل العراقيل والصعوبات وتخطيها بغية الوصول الى اهدافها.

برج القوس

تتمتع مولودة هذا البرج بحس فكاهة شديد وعشق لا ينتهي لخوض المغامرات الشيقة بعيدا عن الروتين والملل، فهي امرأة تعشق الحياة الى اقصى الحدود وتحب عيشها بحلوها ومرّها.

برج الجدي

تتمتع مولودة برج الجدي بحس عالي من المسؤولية فهي تعمل من دون كلل وجهد كبير وتفاني بغية تحقيق اهدافها خصوصا ان العمل يحتل المرتبة الاولى من حياتها.

برج الدلو

تتميز مولودة برج الدلو بحنكة شديدة ونسبة ذكاء عالية تجعلها قادرة على خوض كل التحديات واستباق الامور وتحويل المشاكل لما يصب في مصلحتها الخاصة.

برج الحوت

تتمتع امرأة الحوت بحاسة سادسة قوية للغاية، فهي امرأة قادرة على الابتكار والابداع من دون اي استثناء ما يجعلها تتميز دائما في محيطها.

اقرئي المزيد: أكبر كذبة أنها قوية ولا تبالي في حين أنها الأضعف.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟