Yasmina

كيم كارداشيان وابنتها نورث بالملابس ذاتها أكثر من مرة... هل تحبّين أن ترتدي كأطفالك؟

كيم كارداشيان ونورث ويست بالملابس ذاتها

لا شكّ أنّ لإطلالة كلّ منا أهميّة كبرى في حياتنا اليوميّة إذ لا تقبل السيّدات والشابات اليوم إلا أن ينسّقن إطلالة ملفتة ومميّزة، تعكس صيحات الموضة وتظهر أنّهنّ عاشقات للموضة ومطّلعات على صيحاتها.

ممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّه ومع تطوّر وسائل التواصل الاجتماعيّ وسيطرتها على حياتنا اليوميّة وأهمّها، انستغرام، باتت النساء جميعهنذ مطّلعات على عالم الموضة وأجدد الصيحات كما على لوكات النجمات اللواتي يستوحين منهنّ لوكاتهنّ ولكن ماذا بالنسبة إلى موضة ارتداء الأمّهات كأطفالهنّ؟ هل تؤيّدين ذلك وتحبّين تنسيق إطلالة طفلك مثلك؟

حتماً، إنّ تنسيق إطلالة الإبنة بشكلٍ تكون مثل إطلالة والدتها أو أقلّه ملائمة معها، أمر سهل أكثر من تنسيق إطلالة الإبن بشكلٍ تكون ملائمة مع إطلالة أمّه ولكن هذا لا يعني أنّ من لديها صبياً لا يمكن أن تنسّق إطلالتها معه ولكن هناك قواعد لذلك، سنتطرّق إليها لاحقاً.

أما الآن، فسنعرض لكِ إحدى أهمّ المؤثرات في عالم الموضة والتي تعتبر رائدة في إطلاق الصيحات والأبرز كمصدر وحي للعديد من السيّدات، كيم كارداشيان، التي ومنذ أن أصبحت أما لنورث ويست وهي تعمد في أكثر من إطلالة إلى الظهور مع نورث بالملابس ذاتها.

فساتين الـ Slip On ومن الدانتيل الشفافة

ما يميّز طريقة كيم في تنسيق إطلالتها مع ابنتها هو أنّها لا تتكيّف هي مع أسلوب إطلالة الأطفال ولا تلجأ إلى ستايل عفويّ أو حيويّ أكثر إنما تحرص أن تلبس نورث أزياء لا نتوقّع أن نراها للأطفال وهي أصلاً غير متوفّرة للأطفال.

هنا، يطرح السؤال الثاني، هل توافقين أن تلبسي طفلتك بأسلوب يبديها أكبر من عمرها وهو أصلاً لا لا يعتبر أسلوباً ملائماً لإطلالة الأطفال؟

إن كنتِ تحبّين الستايل الجريء والقويّ أي الـ Edgy وإن كنتِ تحبّين حياة الترف والمشاهير، فحتماً تأتي إطلالات كيم مع ابنتها مناسبة لكِ ولابنتكِ كي تستوحي منها ماذا ترتدين أنتِ وابنتكِ.

نعلم أنّ فستان الـ Slip On الحريريّ وبالرباط الرفيع والذي يشبه فستان النوم أو اللانجري هو موضة رائجة في عالم أزياء الكبار ولكن كيم ألبست نورث هذه الموضة، لذا لا تتردّدي أن ترتدي هذا الفستان أكان بالقماش الحريريّ أو القطنيّ وأن تجعلي ابنتكِ ترتديه إنما مع T Shirt تحته وحذاء رياضيّ.

أيضاً، إن كان لديك مناسبة رسميّة، فما عليكِ سوى تنسيق فستاناً من الدانتيل الشفاف لكِ وأن تلبسي ابنتكِ فستاناً مماثلاً إنما مع حذاء رياضيّ لجعله حيويّاً أكثر.

الابيض والنيود

إلى جانب ذلك، قد يكون اللون الأبيض والبيج أي النيود من أكثر الألوان التي تعكس أسلوباً بريئاً وشفافاً لإطلالتك مع ابنتكِ ولكن إن كنتِ تحبّين الأسلوب العصريّ والـ Edgy وليس الكلاسيكيّ، فما عليكِ سوى أن ترتدي اللونين ولكن بقطعٍ عصريّة حيث تستبدلين الفستان بسروال مع توب أساسيّة Basic ومعطفٍ كلاسيكيّ وإن أردتِ ارتداء الفستان، فاحرصي أن تختاريه لابنتكِ بسيطاً وغير منفوخاً وبقصّة الأميرة وألا تضيفي إليه الأكسسوارات الأنثوية جداً كالعقد والبكل وأكسسوارات الشعر أو أيّ شيء مطبّع بالأزهار وذلك لإضفاء لمسة الـ Minimalist عليه، حتى أنّه يمكنكِ إلباسها الحذاء الرياضيّ أو الـ Crocs أو حتى الصنادل بأسلوب الـ Slippers معه وليس الأحذية الكلاسيكيّة للبنات كالباليرينا.

معاطف الفرو والفساتين البراقة

أخيراً، لا تتردّدي أبداً في البحث عن قطع فريدة لابنتكِ كالسترة الجلديّة أو السروال الجلديّ ومعطف الفرو أو فستان الترتر مثلاً، فهذه القطع تعتبر استثنائيّة للأطفال ولا نتوقّع أن نرى الكثير من الأطفال يعتمدونها وهذا ما تفعله كيم التي تحرص أن تظهر ابنتها بملابس غير متوقّعة وصيحات يعتمدها الكبار عادة.

إقرأي المزيد: قريباً، حساب نورث ويست الخاص على انستقرام

مواضيع ذات صلة

حقائب CHANEL تاريخ مميّز وحرفيّة عالية في التصميم والفيديو خير دليل على ذلك!
موضة

حقائب CHANEL تاريخ مميّز وحرفيّة عالية في التصميم والفيديو خير دليل على ذلك!