Yasmina

صور رومنسية لأمل بوشوشة وزوجها تظهر أنّهما في شهر عسل دائم!

صور رومنسية لأمل بشوشة وزوجها تظهر أنّهما في شهر عسل دائم!

منذ زواج أمل بوشوشة من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة وعلاقة الحب بينهما تظهر في كل مناسبة، ولعلّ صفحة الفنانة الجزائرية على انستغرام خير دليل على ذلك، مع نشرها لعدد كبير من الصور برفقة زوجها في أوقات مختلفة، تشعرك أنّهما يعيشان شهر عسل دائم.

الفنانة الجزائرية المعروفة بجمالها وحسنها اختارت زوجاً وسيماً وغنياً في الوقت عينه، مع الحديث مطولاً عن ثرواته، وعن اختياراته الفخمة، خصوصاً حين نشرت أمل العديد من الصور لمنزله وسياراته الثمينة بما فيها الفيراري في أوّل أيّام شهر عسلهما، مما جعل كثيرون يوجهون لها النقد، باعتبار أنّه ليس من داع إلى استعراض لثروة الرجل الذي اختارته زوجاً لها!

إذاً الرومنسية واضحة بجلاء في مختلف الصور التي تجمع أمل بزوجها، بما فيها تلك التي تتخذها خلال تمضيتهما لعطلات الصيف، والتي تظهرهما متعانقين وسط البحر، في تأكيد على علاقة الحب الكبير التي جمعتهما. وهنا نعود إلى إطلالة أمل في ستار أكاديمي قبل حوالي 10 سنوات.

ولا تتوان أمل عن التعبير عن حبّها الكبير لزوجها من خلال إرفاق غالبيّة الصور التي تجمعها به بمجموعة من " الهاشتاغ" المفعمة بالحب، كأنّ تقول له أنّها حياتها، وكل شيء فيها، وأنّها تحبّه وما إلى ذلك.

إقرئي المزيد:أمل بوشوشة:فاشينيستا رائدة في عالم الموضة!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني